الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

لحل الأزمة الاقتصادية وخسائر الشركات

ساويرس يقترح وقف المشروعات الحكومية التي يمكن للقطاع الخاص إنجازها.. وخصخصة شركات القطاع العام

السبت 01/يوليو/2023 - 04:49 م
مهندس نجيب ساويرس
مهندس نجيب ساويرس

نشر رجل الأعمال، مهندس نجيب ساويرس، عدد من التغريدات حول الحلول للخروج من الازمة الاقتصادية لإدارة شركات القطاع العام بشكل ناجح، وذلك بعد خصخصتها.

وقال ساويرس، في إحدى تغريدات على موقع التواصل المصغر تويتر ـ إن خصخصة شركات القطاع العام لن تخلق أزمات في المستقبل، وأن الإدارة الناجحة هي التي تعمل على تحفيز الربح، وتخلق فرص للعمل.

حل الأزمة الاقتصادية

وأكد «ساويرس» على أهمية إدارة الشركات بشكل ناجح من خلال عدد من المحددات، ومنها تحفيز الربح، ومكافأة العمال المجدين الناجحين، مع خلق فرص عمل أخرى، الأمر الذي يزيد معها إيرادات الدولة من خلال الضرائب على أرباح الشركات الناجحة.

واقترح رجل الأعمال نجيب ساويرس حلول للخروج من الأزمة الاقتصادية، مع خصخصة شركات القطاع العام، فقال: "لن توجد أزمات لأن الإدارة الناجحة الرشيدة المحفزة للربح تفتح فرص العمل وتكافئ المجد الناجح.. وتزيد إيرادات الدولة من ضرائب لربحيتها"

وجاءت تغريدات رجل الأعمال نجيب ساويرس لحل الأزمة الاقتصادية، ردًا على تساؤلات أحد متابعيه عن دور خصخصة شركات القطاع العام، وما وصفه بترحيل أزمات للحاضر والمستقبل، فقال: "الخصخصة وترحيل أزمات الحاضر إلى المستقبل.. هل هو الحل؟"

وضع حد لخسائر شركات القطاع العام

وذلك بعد الحل الذي قدمه رجل الأعمال مهندس نجيب ساويرس، لوضع حد لخسائر شركات القطاع العام، حيث علق قائلًا: "الحل في وقف اي مشروعات حكومية يمكن للقطاع الخاص ان يقوم بها وخصخصة كل شركات القطاع العام".

ولاقت تغريدة نجيب ساويرس، تأييد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور الذي رد قائلا/ صدقت

الحبتور لساويرس: صدقت