الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رابطة الأندية تعاقب جمهور الأهلي والإسماعيلي بحرمانهم من حضور المباريات لنهاية الموسم

الخميس 06/يوليو/2023 - 04:34 م
جمهور الأهلى
جمهور الأهلى

أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عقوبات صارمة على خلفية مباراة الأهلى والإسماعيلى بالأمس وذلك بحرمان عدد 2381 من جماهير المارد الأحمر من حضور المباريات المتبقية لفريقها حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منها خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منها أيضًا خلال اللقاء. 

الأهلى  يقترب من التتويج بلقب الدورى

فى سياق متصل بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قريبًا من استعادة لقب الدورى الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء لمدة موسمين متتالين،بعد الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف سجله الجنوب أفريقى بيرسى تاو فى المباراة التى جمعتهما بالأمس الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتاج المارد الأحمر لـ5 نقاط فقط من أجل التتويج بالدوري، حتى يصل للنقطة 77، وتتبقى له 7 مباريات، وذلك حال نجح بيراميدز في الفوز بجميع مبارياته المتبقية من أجل الوصول للنقطة 76،بمسابقة الدورى الممتاز.

الأهلى يصل إلى النقطة 72 بالدورى

الأهلي بفوزه أمام الدراويش وصل للنقطة 72 ويحتاج لـ5 نقاط من أجل حسم الدوري وعدم ملاحقته من جانب بيراميدز الذي يسعى للفوز في جميع مبارياته بما فيها مباراة الأهلي،لا سيما أن الفريق السماوى هو المنافس الوحيد للمارد الأحمر فى ظل ابتعادل الزمالك وفيوتشر.

الأهلي يخوض مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وحال الفوز سيصل للنقطة 75، ليحتاج إلى نقطتين فقط من أجل التتويج، وهو ما سيحدث حال فوزه على الزمالك، يوم 13 يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، أما في حالة التعادل أو الخسارة من الاتحاد السكندري سيؤجل الحسم لما بعد مباراة الزمالك.