الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة بين مصر والمغرب

الجمعة 07/يوليو/2023 - 04:26 ص
منتخب مصر تحت 23
منتخب مصر تحت 23 سنة

يختتم منتخب مصر الأوليمبى استعداداته للمواجهة المرتقبة مع منتخب المغرب بـنهائى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، وهى البطولة المقامة حاليا في الأراضى المغربية.

 

موعد مباراة نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة بين مصر والمغرب

 

نجح المنتخبان في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويلتقى منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرمع المغرب في النهائي القاري يوم السبت المقبل 8 يوليو الجاري.

 

 تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات النيحر ومالي والجابون

 

وتنقل مباراة منتخب مصر الأولمبى أمام المغرب عبر قناة "beIN Sports HD 4" الناقل الحصري للمسابقة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وشق المنتخب المصري طريقه للنهائي بعدما تغلب على غينيا بهدف دون رد في المربع الذهبي، بينما تأهل منتخب المغرب للنهائى بالفوز على نظيره المالى بركلات الترجيح.

كان منتخب مصر قد تصدر ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات النيحر ومالي والجابون، برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب مالي وصيفًا بـ6 نقاط.

 

موعد مباراة نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة بين مصر والمغرب

 

وخاص المنتخب أربع مواجهات دون تلقى أى أهداف، حيث استهل مشواره بالتعادل السلبى مع النيجر، ثم الفوز على مالى بهدف دون رد، وعلى نظيره الجابونى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين بإستاد طنجة بالمغرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، واحتل المنتخب الأولمبى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

من جانبه ابراهيم عادل كابتن المنتخب، فى وقت سابق: سعيد بتواجدى فى المنتخب وأؤكد أننا جاهزون للبطولة بشكل عام، ولكننا نتعامل مع كل مباراة على حده ولكل مرحلة ظروفها، نحن الآن فى حالة تركيز على لقاء النيجر وهدفنا اجتياز ضربة البداية فى الوقت الحالى، كل زملائي اللاعبين فى حالة حماس وتركيز وكلنا ندرك أهمية البطولة، ولدينا جهاز فنى محترف وعلى أعلى مستوى وتعلمنا منه الكثير، نتطلع لفرض شخصيتنا على منافسينا فى الملعب، وتقديم أداء قوي، ونصل إلى أبعد نقطة فى البطولة، وأتمنى من الجميع مساندة المنتخب الأوليمبي فى مهمته الوطنية.