السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كهربا وبيرسي تاو يقودان هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري

السبت 08/يوليو/2023 - 06:40 م
أصول مصر

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق الاتحاد السكندري ضمن مؤجلات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم  وعلي معلول

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد فخري وحسين الشحات وبيرسي تاو

خط الهجوم: محمود كهربا

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

 

عقوبات صارمة على خلفية مباراة الأهلى والإسماعيلى الأخيرة

 

وفى وقت سابق، أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عقوبات صارمة على خلفية مباراة الأهلى والإسماعيلى الأخيرة وذلك بحرمان عدد 2381 من جماهير المارد الأحمر من حضور المباريات المتبقية لفريقها حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منها خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منها أيضًا خلال اللقاء. 

 

استعادة لقب الدورى الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء لمدة موسمين متتالين

 

فى سياق متصل بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قريبًا من استعادة لقب الدورى الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء لمدة موسمين متتالين،بعد الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف سجله الجنوب أفريقى بيرسى تاو فى المباراة التى جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتاج المارد الأحمر لـ5 نقاط فقط من أجل التتويج بالدوري، حتى يصل للنقطة 77، وتتبقى له 7 مباريات، وذلك حال نجح بيراميدز في الفوز بجميع مبارياته المتبقية من أجل الوصول للنقطة 76،بمسابقة الدورى الممتاز.

الأهلي بفوزه أمام الدراويش وصل للنقطة 72 ويحتاج لـ5 نقاط من أجل حسم الدوري وعدم ملاحقته من جانب بيراميدز الذي يسعى للفوز في جميع مبارياته بما فيها مباراة الأهلي،لا سيما أن الفريق السماوى هو المنافس الوحيد للمارد الأحمر فى ظل ابتعادل الزمالك وفيوتشر.