الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

لأول مرة.. ياسمين صبري ترد على اتهامات تقليدها لجورجينا

السبت 08/يوليو/2023 - 07:34 م
ياسمين صبري ترد على
ياسمين صبري ترد على اتهامات تقليدها ل جورجينا

أجابت الفنانة ياسمين صبري، لأول مرة عن الاتهامات التي تطاردها بكثرة حول تقليدها لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، حيث أكدت أنها منذ دخولها عالم الفن تلاحقها تلك الشائعات، وأنها لا تهتم بتلك التعليقات المترددة وأنها لا ترى في هذه الاتهامات أية إهانة أو إساءة.

وأوضحت ياسمين صبري خلال برنامج et بالعربي، أنها منذ ظهورها يتم تشبيهها بالنجمة الأمريكية كيم كارديشيان، والآن تتم مقارنتها بـ جورجينا، وأن تلك الأزمة تتعلق بالأشخاص المنتقدين وليس بها، وذلك لأن العرب يعطو قيمة لكل ماهو أجنبي وينتقصون من إبداع وتميز العرب. 

فستان مماثل لجورجينا

وقد أحدثت جلسة التصوير الخاصة بياسمين صبري إثارة جدل عند مشاركتها للجمهور عبر منصة التواصل الاجتماعي ( انستجرام) في إحدى الجزر الساحلية، حيث ظهرت بفستان أحمر مماثل لفستان جورجينا، فأنهالت التعليقات المرددة بأنها تقلد إطلالات ومواقع تصوير جورجينا.

وقالت ياسمين أن سبب اختيارها لمكان جلسة التصوير هو حبها للجزر والبحار فهي أكثر الأماكن التي ترتاح فيها، لذلك تقوم بزيارة جزيرة جديدة في كل إجازة لها. 

قصة فيلم البعبع

ويعرض حاليًا للفنانة ياسمين صبري، فيلم البعبع، في دور العرض، والذي تجرى أحداثه في إطار الأكشن الكوميدي حيث تدور القصة حول خروج رجل عصابة من السجن ليكتشف أن لديه طفلين ويتورط في سرقة آثار ليضطر للفرار معهم بصحبة طبيبة ويشاركها البطولة الفنان أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور ومجموعة من النجوم. 

وتحدثت ياسمين صبري عن عرض فيلمها في دول الخليج قائلة: " الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، عشان كده لازم نكون موجودين مع الناس وبنحضر معاهم الفيلم ونشوف آراءهم لأن دي حاجة كويسة".

إيرادات فيلم البعبع 

وجاء فيلم البعبع بالمركز الثاني في شباك التذاكر بين الأفلام المعروضة في دور العرض بهذا الموسم، حيث وصلت إيراداته أمس الجمعة الى ‎1،690،792 جنيهًا، بينما يأتى فيلم الروبي فى صدارة الافلام المعروضة، والفيلم من بطولة النجم كريم عبدالعزيز بينما يأتى فيلم تاج من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني فى المركز الثالث، ويليهم بالمرتبة الرابعة فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

أقرا ايضا:سينطلق قريبا...تفاصيل مهرجان العلمين أكبر حدث ترفيهى فى مصر والشرق الأوسط

أقرا ايضا:الزمالك و5 حكام مصريين يمثلون مصر.. جدول مباريات البطولة العربية بالسعودية