السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

لو معاك أكثر من 2 مليون جنيه احجز شقة في سور مجرى العيون

الإثنين 10/يوليو/2023 - 03:13 م
 حجز شقق سور مجرى
حجز شقق سور مجرى العيون 2023

حجز شقق سور مجرى العيون 2023 يرتفع البحث عنها مع استعداد "وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية" ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية لطرح جديد في شقق سور مجرى العيون، بعد أن وافق مجلس الوزراء على قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح وبيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية الكائنة بمنطقة سور مجرى العيون في جمهورية مصر العربية.

موعد حجز شقق سور مجرى العيون 2023 

 

وعن موعد طرح شقق سور مجرى العيون فإنه سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث طرح هذه الشقق للمصريين العاملين في الخارج ضمن مشروعات بيت الوطن، وفقا لتقارير صحفية.

سعر حجز شقق سور مجرى العيون 2023 

 

ومن هذا الجانب، يصل سعر الشقة في مشروع بيت الوطن بـ 16 ألف جنيه للمتر، وهو نفس السعر الذي سيتم طرح به المشروع في الطرح الجديد، فالتقديم والحجز سيكون عن طريق بنك التعمير والإسكان وبالأسبقية.

مواصفات شقق سور مجرى العيون 2023 

 

وعلى صعيد متصل، مشروع سور مجرى العيون يتكون من ١٩٢٤ شقة، والعمارات تتكون أرضي و٦ أدوار متكرر، كل دور يتكون من ٤ شقق، العمارة فيها أسانسير، وكل الشقق تشطيب كامل وجاهزة للتسليم والسكن وتبدأ مساحة الشقق من ١٢٥متر: ١٧٦ متر، كما يكون مشروع سور مجري العيون على مساحة 95 فدانا، ويحتوي على 79 عمارة سكنية للمواطنين.

وفي هذا السياق، يشمل المشروع 18 وحدة تجارية بالدور الأرضي ببعض العمارات، كما يشمل المشروع تنفيذ مول تجارى إداري ترفيهي، يُقام على مساحة 51 ألف م2، ويضم مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، وجراج يسع 1355 سيارة، بالإضافة إلى مسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

وفي هذا الجانب، يشمل المشروع فندقا سياحيا بطاقة 1200 غرفة فندقية متميزة، والتي فازت بإدارته شركة هيلتون العالمية، بعد منافسة قوية مع 4 شركات عالمية على الإدارة كانت من بينها 3 فنادق وهي: فندق ماريوت وفندق فور سيزون وفندق سويس إن.

طالع المزيد أيضا: