الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

196 قاضيًا جديدًا يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس مجلس الدولة

الإثنين 10/يوليو/2023 - 07:18 م
القضاة الجدد
القضاة الجدد

أدى اليوم الاثنين المندوبون المساعدون الجدد من دفعة 2020، والمعينين بالقرار الجمهـــوري رقم 206 لسنة 2023 وعددهـــم (196) قاضيًا، اليمين القانونية أمام المستشار عادل فهيم محمد عزب، رئيس مجلس الدولة، بحضور أهالي وأقارب الأعضاء الجُدد.

 

هنأ رئيس مجلس الدولة القُضاة الجُدد بتعيينهم

 

ومن جانبه هنأ رئيس مجلس الدولة القُضاة الجُدد بتعيينهم، وحثهم على التفاني والجدّ والاجتهاد في أداء رسالتهم السامية، ونبه إلي ضرورة محافظتهم على هيبتهم والالتزام بالأعراف والتقاليد القضائية الراسخة داخل مجلس الدولة وخارجه.

وكان رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد تفقد اليوم أحد المنتجعات السياحية البيئية الشهيرة بواحة سيوة، وذلك فى إطار دعم قطاع السياحة ومقوماتها بالواحة.

وتجول الدكتور مصطفى مدبولى فى منتجع جعفر البيئي المصمم بطراز سيوي مميز، ويطبق جميع الاشتراطات البيئية العالمية، ويزوره العديد من الشخصيات البارزة من جميع أنحاء العالم، بينهم ملوك وزعماء دول.

 

وسائل اتصال تكنولوجية

 

وقام رئيس الوزراء بجولة في أنحاء المنتجع للتعرف على مكوناته ومميزاته، كما دخل أحد الأجنحة الفاخرة التي يرتادها ملوك من العالم، واستمع الى شرح من القائمين على المنتجع حول عناصر الجذب لهذا المقصد الذي يعتمد على الإنارة من خلال الشموع، وتم تصميم الأثاث به من مكونات طبيعية من البيئة المحيطة، كما لا يرتبط بوسائل اتصال تكنولوجية لتوفير مناخ هادئ لقاصديه الذين ينشدون حياة اقرب للبدائية، تحقق التجانس مع البيئة المحيطة في تجربة تحفز الزائرين على تكرارها والقدوم إلى الواحة مرات عديدة.

وأوضح مسئولون بالمنتجع أنه يعدُ قريبًا من العديد من مقاصد الجذب الأخرى، سواء فيما يتعلق بسياحة السفاري وسياحة الاستشفاء، ولا يبعد كثيرًا عن مراكز معروفة بالعيون الكبريتية والبحيرات التي تتمتع باليود وتشفي العديد من الأمراض، إلى جانب تجربة الدفن في الرمال التي تجذب الزوار.

وأكد رئيس الوزراء استعداد الحكومة لتقديم التيسيرات والمحفزات المختلفة للمستثمرين السياحيين لزيادة الغرف الفندقية فى واحة سيوة، مؤكدا أنه تلقى بعض الطلبات بالفعل، وسيتم البت فيها سريعا.