الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

ارتفاع أسعار سجائر «ميريت» و«مارلبورو» و«إل إم»

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 07:13 م
ارتفاع أسعار سجائر
ارتفاع أسعار سجائر "ميريت" و"مارلبورو" و"إل إم"

أعلنت شركة فيليب موريس - مصر، عن قائمة بأسعارها  الجديدة التي ستطبق بدايًة من غد الخميس 20 يوليو بالأسواق رسميًا وشهدت القائمة إرتفاع في أسعار بعض منتجاتها من السجائر المعتادة من العلامة التجارية L&M وMarlboro وMerit بكل أنواعها بالإضافة إلى التبغ المسخن  HEETS selections.

وأوضح علي كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، أن تلك الزيادة في الأسعار ضرورية لأنها تساعد في تأمين قدراتهم المادية الضرورية لتزويد المدخنين ومستخدمي النيكوتين بمنتجات عالية الجودة.

قائمة الزيادة في أسعار سجائر "ميريت" و"مارلبورو" و"إل إم"

وجاءت قائمة الزيادة في الأسعار على النحو التالي:

سعر عبوة ميريت ( Merit) بأنواعها:64 جنيه

سعر عبوة مارلبورو (Marlboro) بأنواعها: 59 جنيه

سعر عبوة مارلبورو كرافتد (Marlboro Crafted) بأنواعها: 49 جنيه

سعر عبوة إل آند إم (L&M) بأنواعها: 42 جنيه

سعر عبوة التبغ المُسخن "HEETS Selections" بأنواعها: 50 جنيه
سعر عبوة التبغ المُسخن "HEETS Dimensions" بأنواعها 50 جنيها


مخاطبة كافة التجار بضرورة الالتزام بقوائم الأسعار الصادرة عن الشركة

وأكدت فيليب موريس- مصر، على التزامها بتزويد السوق بكل احتياجاته من منتجات تابعة لها، عن طريق تجار التجزئة والموزعين وطبقا للأسعار الرسمية المعلنة، مخاطبة كافة التجار بضرورة الالتزام بقوائم الأسعار المعتمدة من الشركة والصادرة عنها

أسعار المنتجات معلنة من خلال رمز "QR Code" المطبق على عبوات السجائر 

وأضافت أن أسعار جميع منتجاتها معلنة بشفافية عن طريق رمز "QR Code" الذي تم تطبيقه على عبوات السجائر التقليدية وعبوات لفائف التبغ المسخن، وتطالب الشركة المستهلك بمسح هذا الرمز لمعرفة السعر الرسمي الخاص بالمنتج.

الشركة تقوم بالإعلان عن أي تعديل إضافي لأسعار منتجاتها

وأوضحت فيليب موريس – مصر، أنه تطبيقًا لمبدأ الشفافية، ستقوم الشركة بالإعلان عن أي تعديل إضافي لأسعار منتجاتها بهدف حماية المستهلك من أية ممارسات غير قانونية ولمساندة الدولة في جهودها المبذولة لضبط الأسواق.

فيليب موريس ترفع أسعار سجائر ميريت ومرلبورو وإل إم خلال ابريل السابق

أعلنت شركة فيليب موريس مصر زيادة  أسعار السجائر، إل إم وسجائر ميريت عالية الجودة، وسجائر مرلبورو الحمراء والزرقاء، بنحو 2 إلى 4 جنيهات.

أسعار السجائر

وأوضحت شركة فيليب موريس فى المستند الذى قدم الى شعبة السجائر باتحاد الغرف التجارية، ان سعر علبة السجائر ميريت بأنواعها ارتفع ليصل إلى 59 جنيها للعلبة، ومرلبورو أحمر إلى 54 جنيها، وارتفع سعر سجائر مرلبورو جولد الى  54 جنيها، ومرلبورو كرافتيد بأنواعها إلى  54 جنيها، وإل أند إم بأنواعها إلى 39 جنيها.

وتتضمن القائمة ايضا رفع أسعار منتجات التبغ المسخن هيتس بأنواعها المختلفة إلى 48 جنيها، وهيتس دايمنشيونز بأنواعها إلى 50 جنيها.

فيليب موريس ترفع أسعار سجائر ميريت ومرلبورو وإل إم