الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة «أبو غالي موتورز».. اعرف النفاصيل

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 10:06 م
أصول مصر

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز.

ويأتي هذا بهدف “تعظيم الشراكة بينهما” في إطار رعاية البنك للمجموعة العاملة في مجال السيارات وحلول النقل في مصر.

خدمات مصرفية لعملاء مجموعة أبو غالي موتورز

من جهته أوضح يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الشراكة تهدف إلى تقديم خدمات ومزايا حصرية صُممت خصيصًا لتلبية تطلعات واحتياجات عملاء البنك الأهلي المصري (البلاتينوم، والبلاتينوم بلس، والبلاتينوم إيليت)، بالإضافة إلى خدمات مصرفية لعملاء مجموعة أبو غالي موتورز.

ولفتت أبو الفتوح إلى أن البنك الأهلي سيوفر من خلال هذه الشراكة مجموعة من المدفوعات الإلكترونية المختلفة لمجموعة أبو غالي موتوز من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو خدمة التحصيل الإلكتروني e commerce أو Tap on phone لدى مراكز الصيانة أو معارض البيع.

بطاقات البنك الأهلي المصري

وكذلك لدى خدمات التنقل التي ستوفرها المجموعة بهدف تقليل تداول الكاش والاعتماد على بطاقات الدفع الإلكترونية في التعاملات اليومية، فيما أكد ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إداره مجموعه أبو غالي موتورز، إن الشراكة مع البنك الأهلي تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون في مختلف المجالات وتقديم تجربة “مميزة” للعملاء في مجال integrated mobility solutions.

وبين كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري سيتمكنون من التمتع بالعروض الحصرية على خدمات التنقل التي توفرها مجموعة أبو غالي موتورز (SIXT، London Cab) على مدار العام.

هذا بالإضافة إلى تقسيط رسوم الصيانة وقطع الغيار على فتره 12 شهرا دون فوائد بالإضافة إلى خدمات ومزايا أخرى؛ للحفاظ على سيارات العملاء بتوفير حلول دفع آجلة بدون رسوم إدارية أو فوائد.

وأشار المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، إلى إتاحة “ميزة عملاء البنك الأهلي المصري المميزين” عند الرغبة في إجراء صيانة لسيارتهم من خلال طلب إرسال مندوب لاستلام السيارة من المنزل.

ولفت إلى إعادتها مره أخرى بعد انتهاء أعمال الصيانة مع توفير وسائل دفع إلكترونية للعملاء لسداد قيمة الفاتورة ومنح الخصم الخاص بكل شريحة من عملاء البنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى توفر خدمة Door to Door service بشروط محددة.

كما لفت إلى أن البنك الأهلي يقدم العديد من الخدمات لعملاء أبو غالي موتورز من خلال إصدار بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بالبنك.