السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«التجنيد والتعبئة» تنظم احتفالية لعدد من ذوي الهمم بالتعاون مع محافظة الغربية

السبت 22/يوليو/2023 - 01:29 م
إدارة التجنيد والتعبئة
إدارة التجنيد والتعبئة

نظمت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة الغربية إحتفالية بالمركز الثقافى بطنطا للأبناء من ذوى الهمم خلال تسليمهم شهادات الإعفاء الطبى لإنهاء مواقفهم التجنيدية.

إدارة التجنيد والتعبئة

يأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم لأبناء الوطن من ذوى الهمم، وإنطلاقًا من المسئولية المجتمعية لتوفير كافة سبل الراحة والتيسير لهم،

وألقى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة وما قامت به إدارة التجنيد والتعبئة من جهود خلال دفعها للجان التجنيدية بمقر تواجد الأبناء من ذوى الهمم لتوفير كافة سبل الراحة وتقديم الدعم المعنوى لهم خلال إنهاء مواقفهم التجنيدية.

كما ألقى العميد محمد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أشار خلالها إلى إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الدعم للتيسير على أبناء الوطن من ذوى الهمم وإتباع أنسب الأساليب للمعاملة المجتمعية الراقية التى تليق بأبنائنا مما يسهم فى تعميق علاقة الترابط بقواتهم المسلحة.


وتضمنت الإحتفالية تقديم فقرات فنية قدمها عدد من الطلبة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وفى إطار أسرى ومناخ ساده المحبة والإعتزاز بين القوات المسلحة والأبناء من ذوى الهمم تم تكريم الأبناء وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم.
من جانبهم وجه الأبناء من ذوى الهمم ومرافقيهم الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود لرفع روحهم المعنوية وتقدير مكانتهم المجتمعية بإعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم.