الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

العلامة الفاخرة (LVMH) راعى مميز لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس

الإثنين 24/يوليو/2023 - 11:58 م
 شركة إل في إم إتش
شركة "إل في إم إتش" (LVMH)

 

وافقت شركة "إل في إم إتش" (LVMH) على أن تصبح راعيًا مميزًا لـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس، وذلك في أول صفقة من نوعها لمجموعة صناعة المنتجات الفاخرة المملوكة للملياردير برنارد أرنو.

 

ينضم مالك "لوي فيتون" إلى قائمة الشركاء المميزين

 

والإعلان من جانب الشركة الأعلى قيمة في أوروبا، يُنهي شهورًا من التكهنات التي دارت حول مشاركتها في الحدث الرياضي، الذي يبدأ في غضون عام. ينضم مالك "لوي فيتون" إلى قائمة الشركاء المميزين، التي تشمل شركات فرنسية كبرى أخرى، مثل شركة الاتصالات "أورنج" وشركة "كارفور"

والعلامات التجارية التابعة لمجموعة "مويت هنسي لوي فيتون" فازت بشراكات رسمية في المسابقات العالمية، بما في ذلك شركة صناعة الساعات "هابلوت" (Hublot)، التي اختيرت كجهة رسمية لضبط الوقت في كأس العالم لكرة القدم. لكن هذه هي الرعاية الأولى من قبل مجموعة المنتجات الفاخرة، برئاسة ثاني أغنى شخص في العالم، بعد إيلون ماسك.

 

 الصفقة "ستساهم في زيادة جاذبية فرنسا حول العالم"

 

وقال أرنو في بيان إن الصفقة "ستساهم في زيادة جاذبية فرنسا حول العالم". وأضاف البيان أن علامة المجوهرات الفرنسية "شوميه" (Chaumet) التابعة لـ"إل في إم إتش" ستصمم ميداليات الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين، في حين سيُقدم النبيذ والمشروبات الروحية التي أنتجها "مويت هينيسي" لقطاع الضيافة خلال الألعاب.

يُشار إلى أن الألعاب الأولمبية الصيفية ستجري فعالياتها خلال الفترة بين 26 يوليو و11 أغسطس من العام المقبل، وتحتضن العاصمة الفرنسية معظمها، على الرغم من أن بعض الأحداث ستُقام في مرسيليا وتاهيتي. وستتبعها دورة الألعاب البارالمبية بين 28 أغسطس و8 سبتمبر.

 

العلامة الفاخرة (LVMH) راعى مميز لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس

 

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة هاتفيًا المنتخب الأولمبي، عقب فوزه بهدفين نظيفين أمام منتخب الجابون، وتصدره المجموعة الثانية وصعوده للدور قبل النهائي في كأس الأمم الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وخلال الاتصال الهاتفي، قدم وزير الشباب والرياضة وجمال علام، التهنئة لبعثة منتخبنا الأولمبي، وقال الدكتور أشرف صبحي: مبروك لمصر وإن شاء الله تكمل على خير، المهمة ليست سهلة، ولكنكم بحجمها، وكلنا وراكم من أجل التأهل لـ أولمبياد باريس وإسعاد الشعب المصري.

وطالب الوزير الجماهير المصرية بمؤازرة المنتخب الأولمبي في مباراته المقبلة أمام منتخب غينيا، والتأهل لـ أولمبياد باريس 2024.