السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

إنطلاق معرض "عقارى" الخميس المقبل تحت رعاية وزارة الإسكان

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 01:54 م
الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان

 

تنطلق فعاليات معرض الأهرام “عقاري ” تحت رعاية الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية  بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر وتبدأ فعالياته من الخميس المقبل 27 يوليو الجارى فى العاشرة صباحًا  ويستمر لمدة 4 أيام حتى الاحد 30 يوليو.

واكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان على  ان المعارض العقارية أداة جيدة لتسويق المنتجات العقارية المتنوعة ويعد معرض الاهرام من المعارض العقارية التى تحظى  بثقة ومصداقية كبيرة لذلك فانه مستمر سنويا وبشكل دورى.

وزير الإسكان: حريصون علي دعم القطاع العقاري 

 

وأضاف  وزير الإسكان انه حريص على تقديم كل الدعم للقطاع العقارى ومنها المعارض العقارية لأنها بالإضافة الى دورها في تسويق المشروعات العقارية فانها أداة فعالة عند اقامتها في الخارج، حيث انها  تسهم في نجاح ملف تصدير العقار والترويج للعقار المصرى بالخارج.

وقال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاهرام: إن معرض “ عقاري ” يقام تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ويضم مجموعة من ابرز واهم الشركات العقارية العاملة في السوق العقارى المصرى والتي تتنوع مشروعاتها ما بين السكنى والتجارى والادارى والطبى والسياحى والفندقى في مختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و6 أكتوبر والساحل الشمالى والعين السخنة ومدينة نصر والمعادى والإسكندرية والعلمين الجديدة ومجموعة أخرى من المدن الجديدة في الصعيد والوجه البحرى. 

مشاركة أبرز الشركات العقارية بمشروعات سكنية وتجارية وطبية وسياحية بمختلف مناطق الجمهورية

وأضاف ان معرض “ عقاري ” هذا العام يشهد عروضا مميزة في الأسعار ونظم السداد تقدمها الشركات العارضة والتي تتبارى فيما بينها لجذب اكبر عدد من العملاء وتسويق اكبر عدد من منتجاتها العقارية المتنوعة التي تقدمها خلال المعرض والتي تتضمن وحدات سكنية وتجارية وخدمية متنوعة وفيلات وشاليهات بمساحات مختلفة.

وقال الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام: إن معرض "عقارى" تم من قبل تنظيم 42 نسخة منه في مصر والوطن العربى وهذه هي الدورة رقم   29 داخل مصر، مشيرا الى ان مؤسسة الاهرام حريصة على تنظيم المعرض سنويا استمرارًا لدورها الريادى والوطنى فى خدمة ودعم الاقتصاد المصري وعلى رأسه القطاع العقارى والذى يعد احد اهم القطاعات التنموية والذى يساهم بنحو 20% من الموازنة العامة للدولة. 

واضاف  ان المعرض يعد فرصة تسويقية متميزة للشركات العقارية من خلال تواجد اكبر عدد منها في مكان واحد مما يتيح لها التواصل المباشر مع المشترين وبيع اكير كم من منتجاتها العقارية.

وأضاف ان معرض الاهرام يسهم بشكل قوى ومؤثر فى تنشيط ورواج السوق العقاري حيث يتم سنويا اختيار التوقيت الأمثل لانطلاقه، كما أنه يتمتع بالثقة والمصداقية التي اكتسبها على مدار سنوات طويلة.

انطلاق معرض “ عقاري ” الخميس المقبل على مساحة 10000متر مربع

وأكد حسن عبدالمنصف مدير وكالة الأهرام للإعلان  أن معرض "عقاري" هذا العام يلقى إقبالا كبيرا من الشركات والمطورين العقاريين وذلك لاختيار التوقيت الأمثل لإقامة المعرض، حيث ان هذا التوقيت هو الميعاد الامثل للشراء والاستثمار في العقار سواء للمصريين داخل مصر او المصريين في الخارج والاخوة العرب كما انه يقام على مساحة كبيرة تصل الى 10000م2 وهو ما يؤكد ثقة الشركات على المشاركة به.

وأضاف أن “ عقاري ” هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة فنحن حريصون على تميز كل نسخة عن سابقتها من حيث استخدام احدث وسائل تنظيم المعارض وتميز الحملة الاعلانية والتسويقية بجانب الحملة الإعلامية في جميع إصدارات المؤسسة إضافة الى  وسائل الاعلام المختلفة والسوشيال ميديا