السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد زعلوك رأس حربة.. الأهلى يخوض مباراة المصرى الورسعيدى بـ10 لاعبين شباب

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 06:15 ص
مارسيل كولر
مارسيل كولر

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء بتشكيل مكون من 10 لاعبين شباب.

ويدخل الأهلي المباراة التى تقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وهى المباراة المؤجلة من الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري، بدون قوامه الأساسي بالكامل بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد إعطائه راحة للاعبين بعد مباراة بيراميدز الأخيرة حتى غدا الخميس.

 

مباراة المؤجلة من الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري

 

ويصطحب مارسيل كولر تسعة لاعبين من شباب الأهلي في قائمة الفريق استعدادًا لمباراة اليوم أمام المصري.

 

تشكيل الأهلى

 

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة  ومحمد أشرف وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس (مواليد 2003) ومعتز محمد (مواليد 2005).

خط الوسط: طاهر محمد وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأحمد أشرف (مواليد 2003) وميدو نبيل (مواليد 2004) واحمد خالد كباكا (مواليد 2005) وكريم عثمان (مواليد 2003) ومحمد عبدالله (مواليد 2005).

خط الهجوم: محمد زعلوك (مواليد 2005) ورأفت خليل (مواليد 2004).
 

 الأهلي والمصري في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ82 نقطة جمعها من 25 فوز وسبع تعادلات وهزيمة وحيدة، فيما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الخامس بـ47 نقطة من 11 فوزا و14 تعادلا و8 هزائم.

وأصدرت إدارة النادى الاهلى بيان تغرم فيه حسين الشحات جناح الفريق  500 الف جنيه،وذلك  بعد واقعة  الاعتداء على محمد الشيبى لاعب بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين الاحد الماضى وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل لاشىء،و تاتى عقوبة الشحات بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

محمد زعلوك رأس حربة.. الأهلى يخوض مباراة المصرى الورسعيدى بـ10 لاعبين شباب

وناشدت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى خلال البيان الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة، وكذا رابطة الأندية المحترفة ضرورة مضاعفة الجهد والعمل على إرساء العدالة وتنفيذ ما تقضي به اللوائح الرياضية وفق معايير واحدة وواضحة في الجوانب الإدارية والتنظيمية والانضباطية والمالية مع كافة الأندية على حد سواء، وأن تكون هناك خطوات فاعلة لتطوير ودعم منظومة التحكيم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتحقيق أعلى درجات الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، وحكام الفيديو المساعدين في تقليص الأخطاء التي تثير الجدل.