الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

جينيسيس GV60 تتصدر فئة سيارات الدفع الرباعي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 12:49 م
جينيسيس GV60 تتصدر
جينيسيس GV60 تتصدر فئة سيارات الدفع الرباعي

تصدرت سيارة جينيسيس GV60 فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الفاخرة في عامها الأول من الأهلية،حيث  تم اختيار ها كأفضل سيارة دفع رباعي صغيرة فاخرة في دراسة جي دي باور 2023 للأداء والتنفيذ والتخطيط والتصميم (APEAL) في الولايات المتحدة.

وفى هذا السياق قال عمر الزبيدي، رئيس جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: "لا شك بأن حصول سيارة جينيسيس GV60 على إشادة دولية يمثل شهادة على الأداء المذهل لهذه السيارة وعلى تصميمها الفذ الذي يركز على المستخدم، والتكنولوجيا المبتكرة والميزات القابلة للتخصيص في هذه السيارة الرائعة.

تقديم سيارات ترسي معايير جديدة للاستدامة والسلامة والسرعة

وأضاف رئيس جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا، نحن سعداء للغاية بأن نرى طرازًا آخر من سياراتنا يحظى بهذا الاحتفاء والتقدير على الصعيد العالمي، كما نؤكد على استمرار التزامنا بتقديم سيارات ترسي معايير جديدة للاستدامة والسلامة والسرعة".

تمتاز السيارة باستخدام المزيد من المواد الصديقة للبيئة والمعاد تدويرها

وتجسد سيارة GV60 لغة تصميم جينيسيس للأناقة الرياضية ومفهوم الجمال الكوري الكلاسيكي الذي يطلق عليه تسمية "جمال الفضاء الأبيض". وتتمتع السيارة بمقصورة داخلية فسيحة تمتاز باستخدام المزيد من المواد الصديقة للبيئة والمعاد تدويرها، إلى جانب عناصر أمان متقمة وتكنولوجيا رائدة. وتتميز GV60 أيضًا بتقنيات مبتكرة هي الأولى من نوعها في العالم، مثل نظام الاتصال بالوجه (Face Connect) والكرة الكريستالية (Crystal Sphere)، مما يتيح للسائق تجربة قيادة خاصة به وحده.

من جانبها، قالت كلوديا ماركيز، الرئيس التنفيذي للعمليات في جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: "نحن سعداء جدًا بهذا التقدير الكبير من عملائنا لروعة التصميم والأداء الاستثنائيين لسيارة GV60، أول سياراتنا الكهربائية، في دراسة تقييم الأداء والتنفيذ والتخطيط والتصميم (APEAL)  لهذا العام.

النموذج الأكثر تخصيصًا من جينيسيس حتى الآن

وتمثل GV60 خلاصة تركيز علامتنا التجارية على العملاء، باعتبارها النموذج الأكثر تخصيصًا من جينيسيس حتى الآن،وتعكس GV60 التزامنا الراسخ بتخصيص تجربة اقتناء السيارة لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة للعملاء، وذلك من خلال استخدام تقنيات رائدة مثل نظام الاتصال بالوجه Face Connect".

والجدير بالذكر أن دراسة جي دي باور للأداء والتنفيذ والتخطيط والتصميم (APEAL) في الولايات المتحدة، تدرس تقييمات مالكي السيارات بشأن تجاربهم مع سياراتهم الجديدة بعد 90 يومًا من اقتنائهم لها. وتوفر بيانات هذه الدراسة نظرة ثاقبة حول تجارب السائقين المرتبطة بالتصميم والأداء والسلامة وسهولة الاستخدام والراحة وعوامل أخرى.