الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الاتحاد الفرنسى لكرة القدم يهنئ أحمد أبو مسلم بعيد ميلاده

الخميس 27/يوليو/2023 - 05:20 ص
أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

هنأت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة الفرنسى، نجم الكرة المصرية والأوروبية السابق، أحمد أبو مسلم، والذى ولد فى 25 يوليو 1981، ويعد أحمد أبو مسلم واحدا من أبرز لاعبى الجبهة اليسرى فى الكرة المصرية، وكان قد خاض تجارب احتراف ناجحة سواء فى مصر أو خارجها.

أحمد أبو مسلم
تهنئة اتحاد الكرة الفرنسى لـ أحمد أبو مسلم 

نشرت صفحة الاتحاد الفرنسى عبر فيس بوك صورة أبو مسلم بقميص فريق ستراسبورج، معلقين عليها: "نتمنى عيد ميلاد سعيد للنجم المصرى أحمد أبو مسلم لاعب ستراسبورج السابق، الذى يُكمل اليوم عامه الـ42".

 

نشرت صفحة الاتحاد الفرنسى عبر فيس بوك صورة أبو مسلم بقميص فريق ستراسبورج

 

ومؤخرًا انتشرت أنباء عن قيام السلطات الفرنسية بقطع الإنترنت عن مناطق مختلفة في البلاد في محاولة لمنع التواصل بين المتظاهرين ومنع التجمعات  وأعمال العنف في العديد من المناطق الفرنسية خاصة العاصمة باريس.

فيما نفت وزارة الداخلية الفرنسية التقارير الأخيرة المنسوبة إلى الشرطة بشأن قطع خدمات الإنترنت في البلاد بسبب أعمال الشغب، وحذرت مما وصفته بـ”الأخبار الكاذبة”، التي تفيد بأن الشرطة الوطنية قيدت الوصول إلى الإنترنت في بعض المناطق  ،قائلة“هذه الوثيقة مزورة، ولم يتم اتخاذ أي قرارات في هذا الصدد”.

وشهدت فرنسا تظاهرات على إثر مقتل الفتى "نائل" برصاصة قاتلة في الصدر أطلقها شرطي من مسافة قريبة أثناء عملية تفتيش مروري في "نانتير" غرب باريس،وتم توقيف الشرطي ووجهت اليه تهمة القتل العمد.

ومنذ ذلك الحين، تتصاعد وتيرة العنف وأعمال الشغب، في أنحاء البلاد، ما أسفر عن توقيف 1311 شخصا من بينهم 406 في باريس، وإصابة 79 ضابط شرطة واشتعال النيران في بعض المباني والسيارات لترتفع الحصيلة إلى 2560 حريقا و1350 سيارة محترقة ونهب العديد من المحال التجارية، وفقا لبيان الداخلية الفرنسية.

جدير بالذكر ان إليزابيث بورن رئيسة وزراء فرنسا، قد نددت أعمال العنف واندلاع الشغب؛ إثر مقتل الشاب "نائل" برصاص شرطي ووُجهت إليه تهمة القتل العمد، موضحة أن أعمال العنف هذه لا يمكن تحملها،و قالت الحكومة الفرنسية إنها لا تستبعد فرض حالة الطوارئ لمواجهة اعمال العنف، فيما قال الإليزيه إنه سيتم اتخاذ كل القرارات اللازمة لضبط الامن في البلاد.