الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

2 أغسطس.. النيل للطيران تبدأ رحلات من إيطاليا إلي مرسي علم

السبت 29/يوليو/2023 - 11:30 م
النيل للطيران
النيل للطيران

 

تبدأ شركة النيل للطيران في إجراء رحلات الطيران العارض من  مطاري ميلان  ومالبينسا إلي مطار مرسى علم من الأربعاء المقبل 2 أغسطس.

وأشارت الشركة إلي أنها ستبدأ الرحلات  من يوم الأربعاء القادم الموافق 2 اغسطس الي  30 أغسطس المقبل، يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

وفقا لجدول الشركة سوف تبدأ في تسيير رحلات من الاقصر الي مطار ميلان في ايطاليا.. ومن مطار مالينسيا الي مطار سفنكس بداية من 23 سبتمبر

 

ومن جانب آخر ووفقا لجدول الشركة سوف تبدأ في تسيير رحلات من الاقصر الي مطار ميلان في ايطاليا، ومن مطار مالينسيا الي مطار سفنكس بداية من 23 سبتمبر.

وبدأت الشركة من أمس تسيير رحلات من مطار القاهرة الي مطار الرياض بأسعار مخفضة.

وقالت الشركة في بيان علي موقعها الرسمي علي صفحة الفيس بوك أنه سيسمح لحامل  التذكرة الاقتصادية وزن 40 كيلو، والحامل التذكرة رجال الأعمال وزن 50 كيلو.

 

زيادة عدد رحلاتها إلى دولة  الامارات العربية المتحدة لتصبح ٧ رحلات أسبوعيا بداية من يوليو الجاري

 

أعلنت شركة النيل للطيران، فى وقت سابق، عن زيادة عدد رحلاتها إلى دولة  الامارات العربية المتحدة لتصبح 7 رحلات أسبوعيا بداية من الشهر الجاري.

وحسب جدول التشغيل الذي أعلنته الشركة تسيير رحلات ايام الاثنين والاربعاء والجمعة والسبت من مطار القاهرة الي الشارقة، ومن مطار العين إلى القاهرة في أيام الاربعاء والجمعة والاحد.

 

2 أغسطس.. النيل للطيران تبدأ رحلات من إيطاليا إلي مرسي علم

 

يذكر أن الشركة، قد أعلنت عن زيادة عدد رحلاتها من القاهرة إلى الكويت في شهر يونيو إلى 10 رحلات أسبوعيا حيث تسيير رحلات أيام الأنين، والاربعاء، والجمعة والسبت من مطار القاهرة إلى الكويت، ورحلات ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس من مطار سوهاج إلى القاهرة، وايام الثلاثاء والأربعاء من مطار أسيوط إلى الكويت.

جدير بالذكر أن النيل للطيران تعد شركة الطيران الخاص والوحيد التي تنظم رحلات إلى 12 مطار في المملكة العربية السعودية، حيث تنظم رحلات إلى مطارات: (جدة ـ الرياض ـ الطائف ـ ينبع ـ القصيم ـ أبها ـ الجزان ـ حائلة ـ الجوف ـ القيصومة ـ الدمام ـ القصيم).