السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بدء الحجز فى مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر.. غدًا

الأحد 30/يوليو/2023 - 05:44 م
مشروع لؤلؤة أكتوبر
مشروع لؤلؤة أكتوبر

صرح اللواء وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه سيتم بدء الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر، غدًا الاثنين على أن يستمر الحجز وتقديم الطلبات حتى 10 أغسطس المقبل، بحيث يتم الإعلان عن المستبعدين في 29 أغسطس المقبل.

وأشار اللواء وليد البارودي، أنه سيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية الخاصة بمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر في 11 سبتمبر القادم، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر.

 

 المساحات المتاحة بالمشروع  110 م2 – 130 م2

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن المساحات المتاحة بالمشروع ( 110 م2 – 130 م2 )، يضاف عليها مسطح 25 م2 حصة في الجراج، مشيرًا إلى أنه تم تطبيق خصم 20%  للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة ( نظام الكاش) مع اختيار العميل للوحدة السكنية التي يرغب شرائها دون الدخول في القرعة.

وفى وقت سابق، قال اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه سيتم بدء الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة بدر، حتى 26 يوليو الجاري، على أن تعقد القرعة العلنية للتخصيص في 6 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر. 

وأشار رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إلى أنه سيتم الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان في الفترة من 14 إلى 24 أغسطس المقبل، وتعقد القرعة العلنية للتخصيص في 14 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

ولفت اللواء مهندس وليد البارودي، إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المستبعدين من كل المشروعات المطروحة في 29 أغسطس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة  حتى 13 يوليو الجاري، على أن تعقد القرعة العلنية للتخصيص في 3 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

 

تقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة كان خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو الجاري

 


وكانت الهيئة قد قامت بطرح 361 وحدة سكنية في مشروعات الهيئة ( لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة بدر – لؤلؤة العاشر من رمضان )، بمساحات تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تبدأ من 5 سنوات وتصل لـ 10 سنوات، مع تطبيق خصم 20 % للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة ( نظام الكاش ) مع اختيار وحدته السكنية دون الدخول في القرعة.