الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الاتحاد العربى للإعلام السياحى يكرم رجل الأعمال كامل أبو على بسلطنة عمان

الأحد 30/يوليو/2023 - 10:16 م
رجل الأعمال كامل
رجل الأعمال كامل أبو على

 


وصل رجل الأعمال المصرى كامل أبو على - رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، اليوم، لمدينة صلالة العمانية لحضور المنتدى العربي الثالث للسياحة والتراث وحفل أوسكار الإعلام السياحي.

 

يكرم  الاتحاد العربى للإعلام السياحى رجل السياحة الأول كامل أبو على

 

وسيكرم  الاتحاد العربى للإعلام السياحى  رجل السياحة الأول كامل أبو على بلقب أفضل مستثمر سياحى عربى لعام 2023 وقد اعد الإتحاد برنامج سياحى متنوع لإبراز معالم صلالة السياحية ودراسة فرص استثمار لكبار رجال الاعمال المصريين..

ينظم المنتدى الاتحاد العربي للإعلام السياحي -عضو الاتحادات النوعية التخصصية التي ترعاها جامعة الدول العربية- وذلك ضمن فعاليات مهرجان خريف ظفار لهذا العام برعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ‫ظفار - صلالة.

وفى وقت سابق، كرم الاتحاد العربى للإعلام السياحى، رجل الأعمال المصرى كامل أبو على - رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، بلقب الشخصية العربية الأبرز للمستثمرين السياحيين لعام 2023، وذلك في حفل اقيم على مسرح نيفرلاند بمدينة شرم الشيخ بمشاركة إعلاميين من 16 دولة عربية.

 

فعاليات النسخة الخامسة عشر من الملتقى العربي للإعلام السياحي

 

جاء حفل التكريم على هامش انطلاق فعاليات النسخة الخامسة عشر من الملتقى العربي للإعلام السياحي، التى نظمها الاتحاد العربي للإعلام السياحي بحضور ومشاركة وزراء وخبراء في مجال السياحة والإعلام وأكثر من 200 إعلامي يمثلون أبرز الصحف ومشاهير السوشيال ميديا من 16 دولة عربية، وبرعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة المصرية وتقام الفعاليات في مدينتي القاهرة وشرم الشيخ برعاية مجموعة بيك الباتروس للفنادق.

ومؤخرًا، كرمت مجموعة بك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من قبل كبرى شركات السياحة العالمية Starway Tourism Awards 2022 – Coral Travel باختيار 3 منتجعات من المجموعة وهى كالتالي:

  • منتجع الباتروس سيتادل بسهل حشيش الساحرة، ومنتجع الباتروس اكوا بلو بالغردقة، ومنتجع الباتروس بيتش كلوب بأبو سوما بالغردقة – البحر الأحمر.

وعبر رجل الاعمال كامل ابو على عن سعادته الكبيرة بحصد المجموعة للجوائز الدولية دائما فبعد حصد المجموعة لقب المنتجعات المفضلة للسائح الألماني داخل مصر من قبل التليفزيون الألماني SonnenKlar.

 يأتى هذا التكريم لثلاث منتجعات حصريا من المجموعة ليكلل نجاح كل فريق العمل من مديرين وموظفين ولإرساء مبادئ المجموعة في تقديم الخدمات باحترافية لكل نزلاء المنتجعات من كل جنسيات العالم