السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

صن اكسبريس تطلق رحلات إلي شرم الشيخ بداية من سبتمبر المقبل

الأحد 30/يوليو/2023 - 11:25 م
صن إكسبريس
صن إكسبريس

 

من المنتظر أن تسير شركة الطيران “صن إكسبريس”، رحلات من أنطاليا إلى شرم الشيخ خلال موسم الشتاء المقبل، وحسب جدول رحلات الشركة من المقرر أن تبدأ رحلات أنطاليا –من 11 سبتمبر المقبل.بواقغ رحلتين أسبوعيا  خلال موسم الشتاء وحتي مارس من العام القادم.

 

من المنتظر أن تشهد شرم الشيخ شتاء قوي مع بدء اعلان شركات طيران منخفض التكاليف عن تسييرها رحلات إلي المدينة

 

ومن المنتظر أن تشهد شرم الشيخ شتاء قوي مع بدء اعلان عدد من شركات الطيران منخفض التكاليف عن تسييرها رحلات إلي المدينة، حيث أعلنت الشهر الماضي إيركايرو أنها تعتزم تشغيل رحلة من كلا من برلين وميونخ الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر.

وحسب تصريحات سابقة لرئيس الشركة لأصول مصر من المنتظر أن تزيد الشركة من رحلاتها بحلول أبريل القادم لتصبح 13رحلة إلي شرم الشيخ من 4 مدن في ألمانيا.

وبحث أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، خلال لقاء مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة خلال الفترة المقبلة للترويج السياحي بصورة أكبر للمحافظة ولمدينة شرم الشيخ بشكل خاص لدفع مزيد من السائحين لزيارتها.

وحضر اللقاء غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار وليد السباعي المستشار القانوني للمحافظة.

وتم خلال اللقاء مناقشة والاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك من المختصين بكل من الوزارة والمحافظة يتولى وضع خطة ترويجية مشتركة لمدينة شرم الشيخ من خلال تنفيذ أجندة فعاليات وأحداث متنوعة دولية ومحلية بها تضم أحداث سياحية وثقافية وفنية ورياضية وغيرها لتسليط الضوء بشكل أكبر على المقومات والمنتجات السياحية بها والتي تجذب جميع السائحين حول العالم وتلبي كافة الأذواق والاهتمامات السياحية، إلى جانب تحديد الأماكن الجاذبة لإقامة مثل هذه الفعاليات بالمدينة وتحديد نوعية العروض التي سيتم تقديمها، وذلك بما يتماشى مع تفضيلات السائحين من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للحركة.