الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر" خلال جولة بالمشروع

سوديك حققت 2.5 مليار جنيه مبيعات فى 3 أيام بـ"June" بالساحل الشمالي

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 03:42 م
المدير العام لشركة
المدير العام لشركة " سوديك "

 

كشف أيمن عامر المدير العام لشركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك "، عن تحقيق الشركة مبيعات تقدر بـ 2.5 مليار جنيه مؤخرًا فى 3 أيام من أخر مرحلة تم طرحها بمشروع " June  "   بالساحل الشمالي. 

سوديك  أضافت 620 فدانًا جديدة لمحفظة الاراضى بالساحل الشمالي 

وقال فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " خلال جولة بمشروع " June " بالساحل الشمالي، أن تلك المرحلة شملت وحدات عمارات على البحر مباشرة بطراز معماري مميز شبيه بما يتم تنفيذه بشواطىء ميامي. 

المدير العام لـ “ سوديك ”: المبيعات القوية تعكس قوة السوق ومقاومة التحديات 

وأوضح ان المبيعات القوية التى تحققها شركة " سوديك " تعكس قوة السوق العقاري ومقاومته للتحديات الكبري التى يعاني منها الاقتصاد بكل انحاء العالم. 

وأشار أيمن عامر،  الي أن " سوديك "  أضافت خلال النصف الأول من 2023 نحو 620 فدانًا إلى محفظة أراضي الشركة بالساحل الشمالي.

وكانت  شركة «طابروك للتعمير» التابعة لـ «سوديك» سددت دفعة جدية الحجز، ووقعت محضر التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للاستحواذ على قطعة أرض بمساحة 180 فدانًا تُعَدُّ امتدادًا لمشروع الشركة «سيزار الساحل الشمالي».

المدير العام لشركة “ سوديك ” 

وأطلقت «سوديك» مشروع «سيزار» عام 2015 باعتباره أول مشروع ساحلي في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويتمتع بواجهة ساحلية يصل طولها إلى 1.4 كم.

ووقعت شركة «سوديك» عقد شراكة مع شركة «الصافي للتطوير العقاري» لتطوير 440 فدانًا بالساحل الشمالي.

وتتمتع الأرض بموقع إستراتيجي في الكيلو 83 على طريق (الإسكندرية - مرسى مطروح)، بواجهة على البحر تزيد على 800 متر، وتبعد كيلومترًا واحدًا فقط عن مشروع «سيزار»؛ باكورة المشروعات الساحلية لشركة «سوديك».

وأوضح عامر أن شركة «سوديك» تقدِّم عبر مشروعَي «سيزار» وJune بالساحل الشمالي تنوعًا من الوحدات الساحلية يناسب أكبر شريحة من العملاء، حيث يضم الأول فيلات فاخرة كبيرة المساحة ترى البحر من جميع الاتجاهات، أما الثاني فيشمل توليفة متنوعة من الوحدات من الشاليهات والفيلات المنفصلة.

وحققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك» مبيعات إجمالية بقيمة 8.2 مليارات جنيه وفقًا لنتائجها المجمعة عن النصف الأول من العام المالي الحالي المنتهي في 30 يونيو 2023، وذلك بزيادة 22% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

المدير العام لشركة “ سوديك ”