الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

سوديك: تنفيذ أعمال حفر1.7 مليون متر مكعب بمشروع "June" الساحل الشمالي

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 05:27 م
أصول مصر

قال ايمن عامر المدير العام لشركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك " أن الشركة تحرص على الاسراع من معدلات الانشاء بمشروعاتها ومن ضمنها مشروع " June " بالساحل الشمالي حيث قامت الشركة فى أقل من 8 شهور باعمل حفر مليون و700 الف متر مكعب بالمشروع وردم أكثر من 900 الف متر مكعب. 
واشار خلال جولة بقلب مشروع " June "  بالساحل الشمالي ان الشركة حرصت على تنويع التصميمات بالمشروع لتشتمل على فيلات وعمارات بمساحات متنوعة واطلالات مائية كما يضم المشروع محطات كهرباء وتحلية ومعالجة. 

ايمن عامر المدير العام لشركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك "

البدء فى تنفيذ وحدات بالمشروع بأول  3 شهور من 2024

ولفت الى ان منطقة الخدمات باخر المشروع وسيتم الحرص مع بداية التسليم ان يتم تشغيلها لتوفير كافة الخدمات المطلوبة للعميل والسكن فوريًا بالمشروع. 
أشار أيمن عامر،  الي أن " سوديك "  أضافت خلال النصف الأول من 2023 نحو 620 فدانًا إلى محفظة أراضي الشركة بالساحل الشمالي.

وكانت  شركة «طابروك للتعمير» التابعة لـ «سوديك» سددت دفعة جدية الحجز، ووقعت محضر التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للاستحواذ على قطعة أرض بمساحة 180 فدانًا تُعَدُّ امتدادًا لمشروع الشركة «سيزار الساحل الشمالي».

مشروع «سيزار»


وأطلقت «سوديك» مشروع «سيزار» عام 2015 باعتباره أول مشروع ساحلي في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويتمتع بواجهة ساحلية يصل طولها إلى 1.4 كم.
ووقعت شركة «سوديك» عقد شراكة مع شركة «الصافي للتطوير العقاري» لتطوير 440 فدانًا بالساحل الشمالي.
وتتمتع الأرض بموقع إستراتيجي في الكيلو 83 على طريق (الإسكندرية - مرسى مطروح)، بواجهة على البحر تزيد على 800 متر، وتبعد كيلومترًا واحدًا فقط عن مشروع «سيزار»؛ باكورة المشروعات الساحلية لشركة «سوديك».
وأوضح عامر أن شركة «سوديك» تقدِّم عبر مشروعَي «سيزار» وJune بالساحل الشمالي تنوعًا من الوحدات الساحلية يناسب أكبر شريحة من العملاء، حيث يضم الأول فيلات فاخرة كبيرة المساحة ترى البحر من جميع الاتجاهات، أما الثاني فيشمل توليفة متنوعة من الوحدات من الشاليهات والفيلات المنفصلة.
وحققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك» مبيعات إجمالية بقيمة 8.2 مليارات جنيه وفقًا لنتائجها المجمعة عن النصف الأول من العام المالي الحالي المنتهي في 30 يونيو 2023، وذلك بزيادة 22% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.