الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«إير كايرو» تنظم رحلات من القاهرة إلى الكويت بسعر 19 دينارًا

السبت 12/أغسطس/2023 - 08:16 م
أصول مصر

 

أعلنت شركة اير كايرو عن تنظيم رحلات إلي دولة الكويت بسعر 19 دينار كويتي، وحسب جدول رحلات الشركة ستبدأ تسيير تلك الرحلات من 31 اغسطس وحتي 30 أكتوبر القادم.

وبدأت الشركة منذ ايام عمل رحلات إلي المملكة العربية السعودية من مطارات القاهرة والإسكندرية وسوهاج وأسيوط وحتي 30 سبتمبر بسعر299 ريال.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق عن تنظيم رحلات من بولينيا إلي الأقصر بداية من نوفمبر القادم.

 

رحلات إلي مدينة صوفيا عاصمة بلغاريا في بداية نوفمبر القادم

 

ومن المخطط أن نشير الشركة رحلات إلي مدينة صوفيا عاصمة بلغاريا في بداية نوفمبر القادم.

ووفقا لتصريحات سابقة لحسين الشريف رئيس الشركة فأن اير كايرو  تعتزم تشغيل رحلة من كلا من برلين وميونخ الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر.

وتعمل الشركة علي زيادة الحركة الي المدن السياحية حيث زادت الشركة  من رحلاتها يحلول ابريل الماضي لتصبح 13رحلة الي شرم الشيخ من 4 مدن في المانيا.

وأوضح أنه بحلول ابريل القادم سيصبح إجمالي الرحلات التي تسيرها الشركة من ألمانيا الي الغردقة وشرم ومرسي علم 130رحلة أسبوعيا.

 

الشركة سوف تسير رحلات من عمان بالأردن الي الغردقة مرتين في الأسبوع 

 

وفى وقت سابق، قال حسين الشريف، رئيس آير كايرو لـ “أصول مصر” إن الشركة سوف تسير رحلات من عمان بالأردن الي الغردقة مرتين في الأسبوع يومى الاتنين والخميس من كل أسبوع.

وأضاف أن الشركة ستنظم أيضا رحلات من الإسكندرية الي كازابلانكا في المغرب بواقع رحلتين في الأسبوع بأسعار تبدأ من،2047 درهم، وتتيح الشركة للمسافر اصطحاب  شنطتين كل شنطة تزن 20كيلو فضلا عن حقيبة يد وزن ٧ كيلو.

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن عدد من الرحلات والوجهات الجديد التي تسافر لها، فضلا عن زيادة رحلاتها الي بعض الوجهات وأهمها رحلات إلي عدد من المدن الألمانية إلي الغردقة.

وأعلنت أير كايرو يونيو الماضي عن تنظيم رحلات من الاقصر الي باريس، ومدينة مالجا في اسبانيا إلي الاقصر فضلا عن رحلات من القاهرة.

وكان الشريف قد صرح في تصريحات سابقة لأصول مصر عن أن الشركة تعتزم تشغيل رحلة من كلا من برلين وميونخ الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر.