السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

خلال 24 ساعة

«هايد بارك» تعلن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 04:20 م
شركة هايد بارك العقارية
شركة هايد بارك العقارية للتطوير

اعلنت شركة هايد بارك العقارية للتطوير،   عن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore بالساحل الشمالي خلال 24 ساعة، ليكرر المشروع نجاحه في بيع كل الوحدات خلال يوم واحد فقط من طرحه للحجز.

 ويعد هذا تأكيدا  على ثقة العملاء في المنتجات العقارية التي تقدمها شركة هايد بارك سواء السكنية أو السياحية.

مشروع Seashore أولى مشروعات شركة هايد بارك في الساحل الشمالي

ويعد مشروع Seashore أولى مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، ويقع في الكيلو 210 بطريق رأس الحكمة مما يجعله قريبًا من المحاور والطرق الرئيسية سواء المؤدية إلى القاهرة أو إلى باقي مدن الساحل الشمالي، إذ يبعد المشروع 52 كيلو متر من طريق الضبعة و4 كيلو مترات من مخرج مشروع فوكا، وعلى بعد 91 كيلو متر من طريق العلمين الجديد، و120 كيلو متر من طريق العلمين.

«هايد بارك»تعلن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore 

بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 إلى 135 متر مربع

وتضم مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore عدد 104 وحدة كاملة التشطيب بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 إلى 135 متر مربع.

ويتميز مشروع Seashore بتصميم عمراني فريد يعتمد على أسلوب المصاطب بارتفاع 32 متر من سطح البحر، بشكل يسمح لكل الوحدات السكنية أن تكون مطلة على البحر بمسطح 550 متر.

اكثر من 25 حمام سباحة كبير داخل المشروع

كما تطل  بعض الوحدات على البحر وحمامات السباحة والبحيرات أيضًا والتي يصل عددها اكثر من 25 حمام سباحة كبير داخل المشروع، وتم وضع المخطط الرئيسي للمشروع من قبل المكتب الاستشاري العالمي EDSA، والتصميم المعماري من قبل شركة  SB Architects Floridالعالمية.

«هايد بارك»تعلن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore 
 
«هايد بارك»تعلن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore 

شركة هايد بارك للتطوير العقاري  قد باعت  كامل وحدات " Town Islands" المرحلة الأولى من مشروع Seashore

وسبق أن باعت شركة هايد بارك للتطوير العقاري، كامل وحدات " Town Islands" المرحلة الأولى من مشروع Seashore في مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، خلال 24 ساعة، وتضم 51 وحدة من التاون هاوس وبنتهاوس.

«هايد بارك»تعلن حجز كامل وحدات مرحلة Beach Chalet بمشروع Seashore  

هايد بارك تحقق مبيعات قياسية خلال مشاركتها بمعرض The Address Property Show

والجدير بالذكر ان  شركة هايد بارك العقارية للتطوير، قد حققت مبيعات قياسية من مشروعي Seashore بالساحل الشمالي وGarden Lakes بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك خلال مشاركتها بمعرض The Address Property Show، والذي يقام في الفترة من 4 إلى 7 أغسطس الجاري بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بمدينة القاهرة الجديدة.

معرض The Address Property Show

وشهد جناح شركة هايد بارك، إقبالًا كبيرًا من زوار معرض The Address Property Show للحجز بمشروعي Seashore، وGarden Lakes، لتميزهما بتصميم عصري وضعته كبرى شركات الاستشارات الهندسية العالمية، يوفر كل احتياجات السكان الحالية والمستقبلية، ويقدم تنوع في التصميم والوحدات المعروضة، وموقع استراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور والخدمات الرئيسية مما يسهل على السكان سهولة التنقل، إضافة إلى التزام الشركة بمواعيد تسليم الوحدات وفقًا لأعلى مستويات الجودة في التنفيذ والتشطيب وتوفير خدمات ما بعد البيع.