الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مافين للتطوير: استثماراتنا بالسوق العقارية المصرية تصل إلى 35 مليار جنيه

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 04:56 م
شركة مافين للتطوير
شركة مافين للتطوير

اعلنت شركة  مافين للتطوير العقاري، عن تعاون يجمعها مع  NBA أفريقيا، وهو تعاون متعدد السنوات يجعل من شركة مافين للتطوير العقاري شريكًا رسميًا لـ NBA Africa في مصر.

و فى هذا السياق قال المهندس محمد رشدي، الشريك المؤسس لشركة مافين للتطوير العقاري وعضو مجلس الإدارة، ان الشركة تهدف من هذا التعاون التشجيع على ممارسة رياضة السلة وانتشارها فى مصر وخاصة فى ظل الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة بالرياضة.

مافين للتطوير: استثماراتنا بالسوق العقاري المصري تصل ل 35 مليار جنيه

الشركة تقوم بتنفيذ  3 مشروعات بالسوق المصري

وأضاف الشريك المؤسس لشركة مافين للتطوير العقاري وعضو مجلس الإدارة، ان الشركة تقوم بتنفيذ  3 مشروعات بالسوق المصري، تتضمن مشروعي “كالي كوست” بالساحل الشمالي، و”باي ماونت” بالعين السخنة،موضحا ؛إن إجمالي قيمة استثمارات الشركة بالسوق العقاري المثري تبلغ نحو 35 مليار جنيه.

إجمالى استثمارات مشروع كالي كوست بالساحل الشمالي تتجاوز  فيه 16 مليار جنيه

وتابع، خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم،أن إجمالى استثمارات مشروع كالي كوست بالساحل الشمالي تتجاوز ال 16 مليار جنيه وأكثر من 900 عميل، كما تجاوزنا  نسب المبيعات المستهدفة خلال الفترة الماضية.

واكمل،  ويتم بناء المشروع على عدة مستويات مع عدد كبير من المميزات المائية وتمثل نسبة المباني حوالي 13% من المساحة الكلية ما بين الفيلات والشاليهات بالإضافة إلى وحدات سكنية.

تم تصميم مشروع مافين لتمكين سكاننا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم

واوضح،انه تم تصميم مشروع مافين لتمكين سكاننا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم بل وتجاوزها. لدينا قناعة قوية بأن الحياة عبارة عن سلسلة من اللحظات التي تتشكل حسب مكان حدوثها.

مافين للتطوير: استثماراتنا بالسوق العقاري المصري تصل ل 35 مليار جنيه

وقال،نحن نبحث دائمًا عن زيادة قيمة الأشياء المهمة، مثل خلق المزيد من الفرص للشباب المصري لممارسة الرياضة،و نتطلع إلى إطلاق شراكتنا مع NBA بنهاية هذا الأسبوع من خلال NBA Weekend ".

الشراكة بين NBA أفريقيا وشركة مافين للتطوير العقاري

و تعد  الشراكة بين NBA أفريقيا وشركة مافين للتطوير العقاري، امتدادًا للمبادرات السابقة لـ NBA في القاهرة، بما في ذلك تنظيم آخر نسختين من مجموعة النيل ضمن الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، وفعاليات Jr NBA للشباب المصري، والنسخة الثامنة عشرة من معسكر كرة السلة بلا حدود في أفريقيا (BWB)، وإطلاق مكتب NBA مصر في وقت سابق من هذا العام. كما كانت شركة مافين للتطوير الراعي الرئيسي لجوائز معسكر BWB Africa 2022.

مافين للتطوير: استثماراتنا بالسوق العقاري المصري تصل ل 35 مليار جنيه

يقوم برنامج Jr. NBA، وهو برنامج كرة السلة العالمي للشباب في الرابطة للأولاد والبنات، بتعليم المهارات الأساسية بالإضافة إلى القيم الأساسية للعبة، وهي العمل الجماعي والاحترام والتصميم وقيم المجتمع، على مستوى القاعدة الشعبية، في محاولة لمساعدة الشباب على النمو والتطور من خلال تجربة كرة السلة للاعبين والمدربين وأولياء الأمور. تم تنفيذ برنامج Jr. NBA في 16 دولة أفريقية.