الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بمشاركة أكثر من 30 دولة.. شرم الشيخ تستضيف سباق الدراجات الدولي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 10:42 م
أصول مصر

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اعضاء مجلس ادارة شركة ايجلز لإدارة الأنشطة الرياضية منهم فيليب برسوم، وموسى ابو طالب.

وذلك للتنسيق لاقامة سباق الدراجات الهوائية " تور دي فرانس" السباق الأهم والأعلى مشاهدة في العالم، وأعلن ممثلو الشركة المنظمة عن اختيار شرم الشيخ مدينة السلام العالمي لاستضافة الحدث الدولي الهام في الفترة من 20 الي 23 سبتمبر من العام الجاري.

شرم الشيخ تستضيف سباق الدراجات الدولي

واوضح ممثلي الشركة المنظمة ان الفعالية عبارة عن 4 سباقات مسافة  170 كم للمحترفين تقطع تلك المسافة من داخل مدينة شرم الشيخ حتي مدينة دهب والعودة الي شرم الشيخ.
الفعالية الثانية مسافة 96 كم سباق محترفين وهواة علي طريق السلام بشرم الشيخ.
الثالثة لمسافة 40 كم علي الطريق الدائري الأوسطي لكل الرياضيين.

الفعالية الرابعة 6 كم وهو سباق للعائلات من داخل شرم الشيخ.

يشار الي انه متوقع ان يشارك في السباق متسابقين من 30 دولة مختلفة بالإضافة لمشاركة عدد من سفراء الدول المشاركة، ويقام السباق برعاية محافظة جنوب سيناء، ووزارة الشباب والرياضة.
من جانبه قدم محافظ جنوب سيناء الشكر للمنظمين بفرنسا لثقتهم وحماسهم علي استضافة شرم الشيخ لتلك الفعالية الهامة والتي تعتبر أحد أهم عناصر التراث الفرنسي الهامة.
ودعا المحافظ خلال اللقاء جميع الرياضيين ومواطني شرم الشيخ للمشاركة في السباق حيث ستقوم الشركة بتوفير الدراجات الهوائية اللازمة للسباق لحرصهم علي مشاركة الجميع في هذا الحدث الهام.