الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح التاسع.. تعرف على ترتيب هدافي الجولة الثانية من منافسات البريميرليج

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 12:10 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقيمت اليوم الأحد 20 أغسطس 2023 مباراتين ضمن ثانى جولات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويتبقى مباراة وحيده على نهاية منافسات الجولة الثانية وتلعب غدا الإثنين 21 أغسطس بين فريقي آرسنال وكريستال بالاس.

وتمكن فريق فريق وست هام يونايتد من الفوز على نظيره تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من البريميرليج.

 

ضرب فريق أستون فيلا نظيره إيفرتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء

 

وضرب فريق أستون فيلا نظيره إيفرتون، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل بريان مبيومو نجم فريق برينتفورد حاليا صدارة جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 3 أهداف.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

1- بريان مبيومو 3 أهداف

2- سولومون مارش 3 أهداف

3- إلكسندر إيزاك هدفين

4- يوان ويسا هدفين

5- تايوو أونيي هدفين

6- إرلينج براوت هالاند هدفين

7- لويس دياز هدفين

8- دييجو جوتا هدف

9- محمد صلاح هدف

10- أنطوان سيمنيو هدف

 

حملة دعائية للترويج للمقصد السياحي المصري خلال مبارايات الدوري الإنجليزي

 

وأطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي حملة دعائية للترويج للمقصد السياحي المصري خلال مبارايات الدوري الإنجليزي للموسم 2023- 2024 والذي بدأت أولي مباراياته يوم 12 أغسطس الجاري وتستمر حتى 19 مايو 2024.

ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة للترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المختلفة المستهدفة وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة منها، بالإضافة إلى الاستفادة من الأحداث والفعاليات الكبرى للتعريف بالمقومات السياحية والأثرية والأنماط والمنتجات السياحية المتنوعة والفريدة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وأشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى أن هذه الحملة الدعائية تتضمن إعلانات لمدة دقيقتين بكل مباراة ويتم بثها عبر شاشات العرض الإلكترونية الموجودة بالملاعب التي ستُقام عليها المبارايات والتي تنقلها القنوات الإنجليزية المتخصصة إلى دول العالم المختلفة ويتابعها الملايين من عشاق الدوري الإنجليزي.