الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

من الدورى الإنجليزى

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في ختام الجولة الثانية

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 02:02 م
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس فى ختام الجولة الثانية

يخوض نادي أرسنال المباراة الأخيرة من الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز أمام  نظيره فريق كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك. واستقرالمدرب الأسبانى ميكيل أرتينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، على تشكيل الفريق:

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.

في خط الدفاع: توماس بارتي، بن وايت، ويليام ساليبا، يوريان تيمبر.

في خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا، نيكيتاه، جابريل مارتينلي.

ويبحث أرتيتا، المدير الفني للجنرز عن تحقيق الفوز الثاني علي التوالي، بعدما تفوق في الجولة الأولى على نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف لـ إدوارد تيكيتاه وبوكايو ساكا، قبل أن يقلص النيجيري الدولي تايوو أونييه الفارق بهدف لونتنجهام فورست.

و يعتمد أرتيتا في تشكيل فريقه الأساسي على العناصر التي تمثل قوة فريق أرسنال مثل الحارس أرون رامسديل ومجموعة المدافعين: توماس بارتي وبنجامين وايت وويليام ساليبا وجوراين تيمبير.

و فى خط الوسط كلا من مارتن أوديجارد وديكلان رايس وكاي هافيرنز، بالإضافة إلى خط الهجوم ومفاتيح اللعب الخطيرة التي تتمثل في إدوارد تيكيتاه وبوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي.

و على الصعيد الاخر فإن  هودجسون، المدير الفني لـ كريستال بالاسيسعى هو أيضا إلى إقناص الفوز حيث يعتمد على الأرض والجمهور، بجانب الدفعة المعنوية التي حصل عليها كريستال بالاس بفوزه في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدف المهاجم الفرنسي أودوسوني إدارود.

و يحتل فريق أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، كما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس 

ويحل نادي أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، اليوم الإثنين الموافق 21 أغسطس 2023 على ملعب سيلهرست بارك.

وستقام مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث ستنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد كريستال بلاس في الدوري الإنجليزي اليوم
تنقل قنوات بي إن سبورتس و هي الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسمه الجديد 2023-2024.