الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس الإدارة: محفظة «ماونتن فيو» تصل إلى 18 مشروعًا وإطلاق «LVLS الساحل الشمالي»

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 10:34 ص
 المهندس عمرو سليمان
المهندس عمرو سليمان – المؤسس ورئيس مجلس إدارة ماونتن فيو

تواصل شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» تنفيذ خططها بالتوسع في تقديم مشروعات جديدة للسوق وتنويع المحفظة اﻻستثمارية، لتصبح واحدة من الشركات العقارية اﻷسرع نموًّا في السوق المصرية.

تعاقدنا مع شركة «ميدار» لتطوير قطعة أرض على مساحة 638 فدانًا في مدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة

وتزامنًا مع انطلاق الموسم الصيفي واستكماﻻً لنجاح «ماونتن فيو» بالساحل الشمالي عبر مشروع «ماونتن فيو رأس الحكمة»، أعلنت الشركة عن تعاقدها على تطوير أرض جديدة بمساحة 200 فدان في الكيلو 179 على ساحل البحر المتوسط لإقامة مشروع LVLS.

كما وقعت شركة «ماونتن فيو» عقدًا مع شركة «ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية» لتطوير قطعة أرض جديدة على مساحة 638 فدانًا في مدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة.
استمرار نمو المبيعات وتحقيق أداء مالي قوي ساعدا الشركة على ضخ استثمارات جديدة

وقال المهندس عمرو سليمان – المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» – إن التوسع يأتي انطلاقًا من إستراتيجية الشركة في تطوير مشروعات مبتكرة ذات قيمة، بما يتماشى مع توجهات الدولة في إنشاء مشروعات تجذب السكان للإقامة طوال العام، بالإضافة إلى تحقيق رؤية «ماونتن فيو»، وهي «إعمار الأرض وإسعاد من حولها»، كذلك في إطار التوسع في حجم استثماراتها محليًّا وإقليميًّا.

وأوضح أن استمرار نمو المبيعات وتحقيق أداء مالي قوي ساعدا الشركة على ضخ استثمارات جديدة لتلبية احتياجات العملاء، مشيرًا إلى أن اختيار رأس الحكمة في الساحل الشمالي جاء في إطار رؤية الشركة توفير مواقع مميزة لعملائها، نظرًا لما تتفرد به هذه المنطقة من أجواء معتدلة على مدار معظم شهور العام، إضافة إلى شاطئها الفريد.

وتابع بأن اختيار مدينة «مستقبل سيتي» يأتي في إطار اهتمام الشركة بمنطقة شرق القاهرة، كما أن موقع المدينة الواعد والمميز يتوافق مع رؤية وإستراتيجية «ماونتن فيو».

امتداد للنجاح بالساحل الشمالي

نجاح «ماونتن فيو رأس الحكمة» دافع إلى استكمال الريادة وإطلاق مشروعات جديدة

ويُعَدُّ مشروع LVLS امتدادًا لما حققه مشروع «ماونتن فيو رأس الحكمة»، الذي تم إطلاقه في 2007، من نجاح استثنائي ومبيعات ضخمة في وقت قياسي، ويضم أكثر من 1500 عائلة، ويتضمن أيضًا منطقة مخصصة للقطاع التجاري، وعددًا من المنشآت التنموية الأخرى.

كما يتضمن «ماونتن فيو رأس الحكمة» عدة مراحل، تم إطلاق آخرها للبيع عام 2022 تحت اسم EVIA، وحققت تلك المرحلة نجاحًا كبيرًا؛ حيث تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات 3.6 مليارات جنيه خلال يومين فقط من إطلاق تلك المرحلة، بإجمالي مبيعات بلغ 4.9 مليارات جنيه خلال موسم الصيف 2022.

المشروع على 200 فدان ويتماشى مع توجهات الدولة

ويتميز مشروع LVLS بارتفاع الوحدات 40 مترًا عن سطح البحر، حيث يتم تصميمه على 6 مستويات لضمان رؤية كل الوحدات للبحر من خلال ثلاثة أنماط متنوعة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، هذا بالإضافة إلى الطراز اليوناني المميز للوحدات باللونين الأبيض والأزرق اللذين تميزت بهما «ماونتن فيو»، بالإضافة إلى فندق فاخر، كما سيضم المشروع مساحات خضراء واسعة تتيح للعملاء الاستمتاع بالطبيعة والأجواء الهادئة، وتضيف لهم تجربة ساحلية غير مسبوقة.

نهدف إلى تنفيذ مشروع مبتكر لجذب السكان للإقامة طوال العام

وأضاف سليمان: «تتميز «ماونتن فيو» بتطوير مشروعات تحقق قيمة مضافة عالية للراغبين في شراء وحدات البيت الثاني، بما في ذلك توفير الخدمات التي تساعد السكان على الإقامة طوال العام، وليس خلال شهور الصيف فقط، ومن بينها منطقة تجارية ومطاعم تديرها علامات تجارية عالمية لضمان تقديم أفضل خدمة لعملائنا، أو تنظيم برامج وورش عمل لتنمية مهارات ومواهب العائلة بأكملها لتحقيق أقصى استفادة خلال إجازة الصيف».

محفظة ضخمة

وتضم محفظة مشروعات شركة «ماونتن فيو» 18 مشروعًا، من بينها 4 مشروعات للسكن الثاني، منها مشروعان في الساحل الشمالي على ساحل البحر المتوسط، ومشروعان على ساحل البحر الأحمر، وهما «ماونتن فيو السخنة I» و«ماونتن فيو السخنة II».

وكانت شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» قد أعلنت خلال الشهر الماضي عن طرح مرحلة جديدة تحت اسم The Vines بمشروع «تشيل أوت بارك» بغرب القاهرة، على مساحة 15 فدانًا، تضم 150 وحدة سكنية «تاون هاوس»، بمساحات تتراوح بين 210 و220 مترًا مربعًا، وتصميمات تلبي الاحتياجات المتنوعة للعائلات، تجعله الأنسب للمتطلبات العصرية لعملاء الشركة.

ويُعَدُّ مشروع «تشيل أوت بارك» من أكثر المشروعات العقارية طلبًا في غرب القاهرة، بإجمالي مبيعات بلغ 4.86 مليارات جنيه منذ طرحه للبيع.

وجاءت عملية الطرح في إطار حرص «ماونتن فيو» على دراسة احتياجات العملاء المتغيرة في السوق العقارية المصرية، وابتكار تصميمات جديدة بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية لتلبية هذه الاحتياجات، مع توفير أجواء مثالية من مساحات خضراء، وحدائق مركزية، وممرات مخصصة للمشاة، وملاعب آمنة للأطفال، وأحياء متجاورة وبحيرات لمنح الهدوء والراحة للسكان، ومجتمع نابض بالحياة يوفر كل احتياجات العائلة بمختلف اهتماماتها، لتطبيق شعار The Vines «عيش حياتك بطريقتك الخاصة».

مستقبل سيتي

وتتميز الأرض الجديدة التي حصلت عليها «ماونتن فيو» في مدينة «مستقبل سيتي» بموقعها الإستراتيجي في المدينة التي تقع بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية، ويحدها شمالًا طريق (القاهرة – السويس)، والعاصمة الإدارية والطريق الدائري الإقليمي من الجنوب الشرقي، بالإضافة إلى «محور الأمل» بقلب المدينة، الذي يربط طريق (القاهرة – السويس) بطريق «جنوب المستقبل»، كما تبعد نحو 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، و26 دقيقة عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل المشروع الجديد المخططة إقامته على هذه الأرض خلال الربع الثالث من العام الجاري.

ومن المقرر أن يتم تدشين المشروع على الأرض الجديدة بحلول الربع الأخير من 2023، الذي يقام على مساحة تعادل حجم مدينة، ويتضمن جميع عناصر المدينة المتكاملة من الشقق والفيلات وجميع أنواع الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مناطق تجارية لتلبية احتياجات السكان، كما سيضم The Lighthouse أحدث ابتكارات «ماونتن فيو»، وهو مكان مخصص للسعادة المجتمعية مبني على علم السعادة، مما يجعله مشروعًا متكاملًا ومتنوعًا يلبي كل احتياجات العملاء.