السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مصر الجديدة للإسكان» تُوقِّع بروتوكولًا مع «التأمين الاجتماعي» بشأن أرض «هليوبارك»

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 12:13 م
شركة مصر الجديدة
شركة مصر الجديدة للإسكان

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن توقيع بروتوكول مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي مقدمة العرض على أرض هليوبارك بمساحة 1695 فدانًا والكائنة على طريق السويس، ينظم آليات وإجراءات دراسة العرض والتصرف وحقوق والتزامات كل طرف فيه خلال مدة سريان البرتوكول.

شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير
 

وأضافت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم، أن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتفاوض بشأن بنود البروتوكول وإدخال ما يلزم من تعديلات وشروط والتزامات عليه واعتماده والتوقيع عليه بما يحقق مصلحة الشركة.

مصر الجديدة للإسكان

وأوضحت، أنه سيتم دعوة الجمعية العامة العادية للشركة للانعقاد بعد الاتفاق النهائي لما يسفر عنه شروط البروتوكول لإعمال شؤونها للنظر في أمر التصرف بالبيع بالأمر المباشر بالقيمة التي سيتم التوافق عليها.

وأشارت، إلى أن أرض هليوبارك ضمن الأصول المتداولة (مخزون الأراضي) المدرج بالقوائم المالية للشركة في 30 يونيو 2023.

كانت مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان وافق في يوليو الماضي على دراسة العرض المقدم لأرض هليوبارك والتفاوض عليه.

أرباح شركة مصر الجديدة للإسكان

وحققت مصر الجديدة للإسكان والتعمير صافي ربح بلغ 19.41 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بقيمة 3.17 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 90.9 مليون جنيه، مقابل 63.54 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.