الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

وتزيد من رحلاتها إلى شرم الشيخ بحلول ديسمير القادم

«فويلينج» تسيِّر رحلتين إلى الأقصر من برشلونة وفرنسا أسبوعيًّا بداية من نوفمبر

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 04:13 م
شركة طيران فويلنج
شركة طيران فويلنج

قال اللواء أحمد حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة استار افيشين إن شركة طيران فويلنج التابعة لمجموعة بريتش اير ويز، والتي تقدم ستار افيشين خدمات الوكالة لها في مصر من المخطط أن تسيير رحلات إلي مدينة الأقصر من نوفمبر القادم.


وأشار في تصريحات خاصة لـ"أصول مصر" أن وفقا لجدول الشركة سيتم تسيير رحلة من رحلة أسبوعية من مطار أورلي في فرنسا إلي مدينة الأقصر بداية من نوفمبر، وسيتم أيضا تسيير رحلة اسبوعيا من برشلونة إلي الأقصر من بداية نوفمبر وخلال الموسم الشتوي القادم.

 

السياحية الوافدة


وتشهد الحركة السياحية الوافدة إلى  الأقصر زيادة في الشتاء القادم، مقارنة بالموسم الماضي فوفقا لتصريحات سابقة لرئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية "لأصول مصر" فقد تم الاتفاق علي تسيير شركة ايزي جيت البريطانية 4 رحلات من انجلترا أسبوعيًا إلي المدينة بداية من نوفمبر القادم، موضحا أن منهم رحلتين من مدينة مانشيستر.،

8 طائرات أسبوعيًا

 بالإضافة إلي أن هناك 8 طائرات أسبوعيًا من المنتظر أن تأتي من السوق الإسباني من خلال الطيران العارض من مدن برشلونة ومدريد، لافتًا إلى أن السوق الإسباني يعد من أهم الأسواق التي تأتي الي الاقصر نظرا لاهتمامه بالسياحة الثقافية.

ومن جانب أخر،  قال  مدير عام ستار أفيشين أن فيولينج الاسبانية أيضا تدرس تسيير رحلات من برشلونة إلى شرم الشيخ في الشتاء القادم بداية من شهر ديسمير إلا أنه لم يتم الاتفاق النهائي على جدول تسيير الرحلات.


وتشير المؤشرات المبدئية إلى زيادة الحركة الوافدة إلي شرم الشيخ موسم الشتاء القادم مع اعلان عدد من شركات الطيران زيادة رحلاتها إلى المدينة منها شركة ويز اير والتي ستزيد من رحلاتها إلي المدينة الوافدة من مطاري هيثرو زجيتويك إلي 8 رجلات اسلوعيا بدلا من 5 رحلات في الوقت الراهن.