الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الجولة الرابعة من البريميرليج.. محمد صلاح يسجل هدفًا في مرمى أستون فيلا

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 07:10 م
صلاح يسجل فى مرمى
صلاح يسجل فى مرمى أستون فيلا

فاز فريق ليفربول على نظيره أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، على ملعب آنفليد.

وافتتح فريق ليفربول التسجيل في الدقيقة 3 عن طريق سوبوسلاي، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 22 عن طريق ماتي كاش بالخطأ في مرماه، وجاء محمد صلاح ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 55.

 

رصيد فريق ليفربول بلغ 10 نقاط في المركز الثالث

 

وقدم أستون فيلا أداءً ضعيفا في المباراة، وأضاع العديد من الفرص وسط خطورة كبيرة من جانب ليفربول لتسجيل المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق ليفربول إلى 10 نقاط ليتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد أستون فيلا عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، متمسك ببقاء المصري محمد صلاح، نجم الفريق، في الموسم الجاري، لكنه لا يمانع رحيله الصيف المقبل.

 

كلوب اضطر للرضوخ إلى رغبة ملاك ليفربول

وكشف تقرير نشرته صحيفة "ميرور" موقف كلوب من صلاح، حيث ذكر أن "المدرب الألماني يتمنى أن يرفض مالكو ليفربول العرض المقدم من الاتحاد، خصوصًا أن الملاك يدركون أن بيع لاعب بعمر 31 عامًا بهذا المبلغ يعتبر صفقة رابحة".

وتابع "كلوب اضطر للرضوخ إلى رغبة ملاك ليفربول في أكثر من مناسبة سابقة فيما يتعلق بسوق الانتقالات، ما يزيد قلق المدرب الألماني".

وأضاف أن كلوب يخشى رحيل صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أن تعويضه بلاعب آخر أصبح غير ممكن، بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا مساء الجمعة الماضي.

وأشار التقرير إلى أن كلوب يوافق على انتقال محمد صلاح إلى السعودية الصيف المقبل، "حيث سيكون الانتقال وقتها حتميًا".

وحسب التقرير، أبلغ صلاح المقربين منه أنه لا يمانع الانتقال إلى الاتحاد والحصول على راتب أسبوعي يبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 2025.