الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الفنادق تخبر أعضائها بالمشاركة في معرض سوق السفر الخاص في كان

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 04:57 م
المنشآت الفندقية
المنشآت الفندقية

أبلغت غرفة المنشآت الفندقية اعضائها بشأن مشتركة هيئة تنشيط السياحة في فاعليات سوق السفر للسياحة الفاخرة والذي سوف يعقد في مدينة كان الفرنسية في الفترة من 4 الي 7ديسمبر القادم.
وقالت الغرفة في منشور لاعضائها أن هذا المؤتمر يعد من أهم المعارض الدولية، حيث يعد تجمعا لأكبر الشركات التي تجذب السائح ذو الانفاق العالي،  ويشارك فيه 75دولة  ونحو 2000عارض.
وأبلغت الغرفة اعصائها من مديري الفنادق أنه في حالة الرغبة في المشاركة يجب علي الفنادق الراغبة في إبلاغها بحد أقصى في 22 أكنوبر، مشيرة إلي أن تكلفة المشاركة في المعرض تصل إلي 3500يورو.

ومن جانب آخر طالبت الغرفة في منشور لها الفنادق  بضرورة تسجيل بيانات النزلاء من خلال منظومة ربط مفردات الحركة السياحية بشكل مميكن، مع التأكيد على التزام الفنادق بإدخال البيانات الأساسية الخاصة بالنزلاء.
واكدت الغرفة علي  أن البيانات يجب أن تتضمن الاسم واللقب للنزيل الأجنبي، والاسم الرباعي للنزيل المصري، والرقم القومي كاملًا للنزيل المصري من واقع بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، ورقم جواز السفر للنزيل الأجنبي، ومحل الإقامة بالتفصيل للنزيل سواء مصري أو أجنبي، وتاريخ تسجيل الدخول، ورقم الهاتف المحمول إذا تم اتاحته.