الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

فى تصريحات خاصة خلال " سيتى سكيب جلوبال "

فتح الله فوزي: على مصر الإستعداد لإستضافة "سيتى سكيب جلوبال"

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 03:30 م
فتح الله فوزي
فتح الله فوزي

قال المهندس فتح الله فوزي رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين ونائب رئيس الجمعية، أن معرض " سيتى سكيب جلوبال " والمقام حاليًا بالرياض بالمملكة العربية السعودية يشهد اقبالا واسعًا فى الساعات الاولى من انطلاقه على الرغم من بعد المسافة عن وسط مدينة الرياض. 

فتح الله فوزي: استضافة “ سيتى سكيب جلوبال ” فى مصر سيكون فرصة لتنشيط سياحة المعارض والمؤتمرات 

واشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " الى ان مصر عليها التركيز على استضافة فعاليات ذلك المعرض بالقاهرة نظرًا للاقبال الواسع عليه واستقطابه مستثمرين وعملاء من جميع انحاء العالم ودوره فى الترويج للفرص الاستثمارية. 

واضاف انه يجب تنفيذ  قاعة عرض بمواصفات عالمية لاستقبال ذلك الحدث العالمي والذى سيحدث نقلة نوعية فى سياحة المعارض والمؤتمرات بمصر خلال المرحلة المقبلة. 

فتح الله فوزي:غالبية  المشروعات المنفذة  والمطروحة بـ “ سيتى سكيب جلوبال ” للحكومة السعودية 

واوضح ان  غالبية المشروعات الكبري بالمملكة منفذة من قبل الدولة وتواجد القطاع الخاص ليس بكبير وهو مايعكس وجود فرص كبري امام الشركات المصرية للاستثمار بالسوق السعودية خاصة مع امتلاكها خبرات تطويرية كبري. 

وزير الاسكان المصري يحضر افتتاح معرض “ سيتى سكيب جلوبال ” 

وافتتحت  اليوم الأحد  فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " والذى يقام للمرة الأولى بالمملكة العربية السعودية بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة. 

وأستمع الدكتور عاصم الجزار الى شرح كبار مسؤولي الاسكان السعوديين للفرص الاستثمارية والمشروعات التى يتم تنفيذها حاليًا.

وتشارك مصر بجناح بمعرض " سيتى سكيب جلوبال " بالمملكة العربية السعودية يضم كبار مطوري القطاع العقاري من بينهم مجموعة طلعت مصطفي، تطوير مصر، صبور للإستشارات، سوريال للإستثمار العقاري، نيو جيرسي للتطوير العقاري، محمد طلعت للإستشارات الهندسية، دار المغربي،   Gazelle 3d tech، بالاضافة الى وزارة الإتصالات.

وتقام فعاليات معرض " سيتى سكيب جلوبال " بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات وتستمر حتى الثلاثاء 13 سبتمبر 2023.

وستقدم " أصول مصر " على مدار ايام المعرض تغطية وافية لنشاط المعرض ومشاركة الشركات المصرية.

ويقام «سيتي سكيب جلوبال» في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى بعد أكثر من 13 عامًا من إقامته سنويًّا في دبي بالإمارات، ومن المقرر أن يقام معرض «سيتي سكيب جلوبال» على مساحة عرض ضخمة تصل إلى 60 ألف متر مربع بأحد أشهر المواقع المميزة بالرياض، وهو منطقة مردف، ويقام المعرض في 6 صالات عرض، سعة الصالة الواحدة 10 آلاف متر.