الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى ينتظر البطاقة الدولية للدبابة الفرنسية أنتونى موديست

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 05:38 م
أنتونى موديست
أنتونى موديست

 

 

أتم الفرنسى أنتونى موديست إجراءات انتقاله لصفوف المارد الأحمر، فى صفقة انتقال حر، تكلف النادى الأهلى ما يقرب 1.3 مليوم دولار سنويا بخلاف بعض الحوافز.

وأجرى موديست الفحص الطبي الخاص بانتقاله إلى الأهلي في سويسرا أمس، وأتم النادي الأهلي اتفاقه مع مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، بعقد يمتد حتى صيف 2024، أي لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافي آخر حسب بعض الاشتراطات.

 

الأهلى ينتظر البطاقة الدولية للدبابة الفرنسية أنتونى موديست

 

وينتظر مسئولي الفريق وصول البطاقة الدولية للاعب الفرنسى من اتحاد الكرة الألماني.

ووصل أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، إلى القاهرة قبل قليل، استعدادًا للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينضم الفرنسي موديست إلى بعثة الأهلي المسافرة إلى المملكة العربية السعودية، لخوض منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، التي تغادر القاهرة غدًا الثلاثاء.

 

 الأهلي واتحاد العاصمة

 

وتقام مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي التي تجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة، في الخامس عشر من سبتمبر الجاري الموافق يوم الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

تواجد إمام عاشور  لاعب الأهلى الجديد على رأس قائمة الفريق الأحمر المرسلة إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها في الخامس عشر من الشهر المقبل، بمدينة الطائف بالسعودية.

وضمت قائمة الأهلى 23 لاعبا، حيث أسل السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى، قائمة اللاعبين المتواجدين في معسكر النمسا بالكامل كقائمة مبدئية، وهم مجموعة اللاعبين الذين تم قيدهم في القائمة المحلية.

وفضل كولر ضم  كل اللاعبين الموجودين في النمسا بما فيهم اللاعبين المصابين إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح، إلى جانب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذي تعرض لإصابة مؤخرًا.

وتضم قائمة الأهلي التي أرسلها النادي الأهلي إلى الاتحاد الأفريقي لخوض السوبر الأفريقي 33 لاعبًا هم:حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رأفت خليل - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمود متولي - رامي ربيعة - معتز محمد - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - كريم نيدفيد - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - كهربا - صلاح محسن - محمد زعلوك.