الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يسقط أمام اتحاد العاصمة بهدف نظيف ويخسر لقب السوبر الإفريقي

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 11:10 م
الاهلى
الاهلى

توج فريق اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

واحتسبت تقنية الفيديو ضربة جزاء لصالح اتحاد العاصمة في الدقيقة 40 بعد تدخل من مروان عطية، على لاعب الاتحاد لتحتسب ضربة جزاء.

زين الدين بلعيد يتقدم لاتحاد العاصمة الجزائرى

وصوب زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، ضربة الجزاء في الدقيقة 43 لضربة الجزاء، وسجل الهدف الأول على يسار محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ليتقدم بهدف نظيف.

طاقم تحكيم المباراة

وأدار المباراة، الحكم الجابوني بيير جيسلان أتشو وعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتولت الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـ VAR وعاونها المغربي عادل زوراق.

تشكيل المباراة

جاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني وعلي معلول، وامام عاشور وديانج ومروان عطية ورضا سليم وكهربا.

وجاء تشكيل اتحاد العاصمة الجزائري كالتالي: أسامة بن بوط في حراسة المرمى، وسعدي رضواني - آدم عليلات - زين الدين بلعيد - نبيل لعمارة في الدفاع، براهيم بن زازا - أسامة شتا - توميسانج أوريبوني - نور فتوحي في الوسط، وعبد الفتاح بلقاسمي - خالد بوسيليو في الهجوم.