الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على ولفرهامبتون

السبت 16/سبتمبر/2023 - 04:49 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى أرقاما قياسية بعد فوز الريدز على نظيره ولفرهامبتون، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب ستاد مولينيو معقل فريق الذئاب، وسط تألق كبير من النجم الدولي محمد صلاح.


محمد صلاح يصنع 3 أهداف


ونجح محمد صلاح في صنع 3 أهداف مع الريدز في مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون؛ ليقود فريقه للفوز بثلاثية بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد في شوط المباراة الأول، سجله هي تشان هوانج لصالح الولفز.
وصنع محمد صلاح الهدف الأول لزميله الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 55؛ ليعادل النتيجة للريدز، قبل أن يصنع مو هدف التقدم لزميله أندي روبرتسون في الدقيقة 85، ثم استغل هارفي إليوت تمريرة الملك المصري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليسجل ثالث الأهداف بعدما اصطدمت بالمدافع هوجو بوينو في طريقها للمرمى.


محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي صناعة للأهداف


وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز صناعة للأهداف، متخطيًا بذلك النجم الجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي هذا العام.

 

وأصبح صلاح كذلك ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يساهم بأكثر من 200 هدف على مستوى التسجيل والصناعة، منذ الأسطورة ستيفين جيرارد.