الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كولدويل بانكر» تستهدف تحقيق ملياري جنيه مبيعات لصالح المطورين بـ «سيتي سكيب 2023»

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 02:04 م
 كريم زين الرئيس
كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر

كشف كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، عن أن الشركة تستهدف تحقيق  2 مليار جنيه مبيعات  لصالح المطورين خلال معرض سيتى سكيب مصر 2023. 

وأشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش معرض سيتى سكيب مصر 2023 والمقام حاليًا بمركز مصر للمعارض الدولية، الى ان كولدويل بانكر استطاعت على مدار مشاركتها بالدورات السابقة بمعرض سيتى سكيب تحقيق مبيعات متزايدة سنويًا ويرجع ذلك الى الآليات التسويقية المبتكرة التي تتبعها الشركة وتحرص على تحديثها بصورة دورية كذلك قوة السوق وحرص كولدويل بانكر على انتقاء الشركات الجادة وذات المصداقية. 

الشركة تتوقع ان تتخطى المبيعات المستهدفة

واضاف ان الشركة حققت مبيعات بالمعرض العام الماضي 1.6 مليار جنيه وخلال سيتى سكيب 2021 1.3 مليار جنيه و750 مليون جنيه خلال سيتى سكيب 2020 وهو مايعكس التطور السريع والمميز. 
وأوضح ان الشركة تتوقع ان تتخطى المبيعات المستهدفة نظرًا للاقبال الكبير على المشروعات خلال اليوم الاول من المعرض. 

وأضاف ان الشركات العقارية تتنافس فى تقديم عروض مميزة خلال معرض " سيتى سكيب " وهو مايجعله يستحوذ على اهتمامات العملاء ويشهد حضورًا متزايدًا كما يتم طرح مراحل جديدة من المشروعات فى ذلك التوقيت.

 العروض المقدمة من الشركات التى تتولي كولدويل بانكر الترويج لمشروعاتها

وتابع أن العروض المقدمة من الشركات التى تتولي كولدويل بانكر الترويج لمشروعاتها تتنوع بين الخصومات على الكاش والتى تصل الى 30 و40 % فى بعض المشروعات كذلك زيادة اجال السداد وتصل الى 8 و10 سنوات.

وأشار الى ان الشركات العقارية مازالت تحقق افضل المبيعات على الرغم من التحديات الاقتصادية حيث يلجأ العملاء الى العقار باعتباره الاستثمار الاكثر امانا وقدرة على الحفاظ على القيمة مقارنة بالودائع البنكية والذهب خاصة مع معدلات التضخم المتزايدة وعدم استقرار اسعار المعدن الاصفر. 

و أفتتح الدكتوروليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات والمشرف على مكتب وزير الإسكان اليوم معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذى يستمر فعاليته حتى 23 سبتمبر الجاري ويقام تحت رعاية وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.