الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

بالصور.. إقبال كبير على شركات «سيتي سكيب 2023» في يومه الثالث

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 07:40 م
أصول مصر

شهد معرض سيتى سكيب 2023 إقبال كبير من المواطنين  على شركات التطوير العقارى اليوم الجمعة ثالث ايام المعرض، حيث اصطف العديد من الافراد على جناح  الشركات بالمعرض لشراء الوحدات سواء للسكن او الاستثمار.

إقبال كبير علي شركات سيتي سكيب 2023 في يومه الثالث

و يري العديد من الافراد ان معرض سيتى سكيب فرصة لشراء العقار فى ظل العروض  المميزة التى تعرضها الشركات خلال فترة المعرض.

العقار ملاذ آمن للاستثمار
 


و إستمرار الإقبال القوي منذ اليوم الاول من المعرض علي جناح الشركات بزيارات قوية من العملاء، دليل علي تغيير فكر المواطنين علي أن العقار هو الملاذ الامن للاستثمار وانه في زيادة مستمرة.

إقبال كبير علي شركات سيتي سكيب 2023 في يومه الثالث

معرض سيتي سكيب 2023

وانطلقت صباح الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضًا من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

إقبال كبير علي شركات سيتي سكيب 2023 في يومه الثالث
إقبال كبير علي شركات سيتي سكيب 2023 في يومه الثالث

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.