الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كولدويل بانكر» تحقق 3.25 مليارات جنيه مبيعات لصالح المطورين بمعرض «سيتي سكيب 2023»

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 08:16 م
كولدويل بانكر تحقق
كولدويل بانكر تحقق 3.25 مليار جنيه مبيعات لصالح المطورين

حققت شركة  كولدويل بانكر 3.25 مليار جنيه مبيعات لصالح المطورين في معرض سيتي سكيب 2023.

كولدويل بانكر حققت مبيعات تفوق المستهدف

و قال كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، عن أن الشركة 
حققت مبيعات تفوق المستهدف حيق كانت تستهدف تحقيق  2 مليار جنيه مبيعات  خلال المعرض.
واوضح ان الزيادة في المبيعات المحققة عن المستهدف تعكس قوة السوق والطلب الكبير على العقارات.


وأشار  ، الى ان كولدويل بانكر استطاعت على مدار مشاركتها بالدورات السابقة بمعرض سيتى سكيب تحقيق مبيعات متزايدة سنويًا ويرجع ذلك الى الآليات التسويقية المبتكرة التي تتبعها الشركة وتحرص على تحديثها بصورة دورية كذلك قوة السوق وحرص كولدويل بانكر على انتقاء الشركات الجادة وذات المصداقية. 
واضاف ان الشركة حققت مبيعات بالمعرض العام الماضي 1.6 مليار جنيه وخلال سيتى سكيب 2021 حققت نحو 1.3 مليار جنيه و750 مليون جنيه خلال سيتى سكيب 2020 وهو مايعكس التطور السريع والمميز.

وأضاف ان الشركات العقارية تنافست فى تقديم عروض مميزة خلال معرض " سيتى سكيب " وهو مايجعله يستحوذ على اهتمامات العملاء ويشهد حضورًا متزايدًا كما يتم طرح مراحل جديدة من المشروعات فى ذلك التوقيت.
وتابع أن العروض المقدمة من الشركات التى تتولي كولدويل بانكر الترويج لمشروعاتها تنوعت بين الخصومات على الكاش والتى وصلت الى 30 و40 % فى بعض المشروعات كذلك زيادة اجال السداد  الى 8 و10 سنوات.
وأشار الى ان الشركات العقارية مازالت تحقق افضل المبيعات على الرغم من التحديات الاقتصادية حيث يلجأ العملاء الى العقار باعتباره الاستثمار الاكثر امانا وقدرة على الحفاظ على القيمة مقارنة بالودائع البنكية والذهب خاصة مع معدلات التضخم المتزايدة وعدم استقرار اسعار المعدن الاصفر.