الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 04:50 ص
أصول مصر

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لمواجهة نظيره ليستر سيتي، في إطار منافاسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وسط ترقب جماهيري كبير للمباراة.

تنطلق مباراة ليفربول أمام فريق ليستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى فى كأس الرابطة الإنجليزية

 

وتذاع مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي.

وحقق محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى أرقاما قياسية بعد فوز الريدز على نظيره ولفرهامبتون، بنتيجة 3-1، على ملعب ستاد مولينيو معقل فريق الذئاب، وسط تألق كبير من النجم الدولي محمد صلاح.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز صناعة للأهداف، متخطيًا بذلك النجم الجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي هذا العام.

 

محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز صناعة للأهداف

 

ونجح محمد صلاح في صنع 3 أهداف مع الريدز في مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون؛ ليقود فريقه للفوز بثلاثية بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد في شوط المباراة الأول، سجله هي تشان هوانج لصالح الولفز.
وصنع محمد صلاح الهدف الأول لزميله الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 55؛ ليعادل النتيجة للريدز، قبل أن يصنع مو هدف التقدم لزميله أندي روبرتسون في الدقيقة 85، ثم استغل هارفي إليوت تمريرة الملك المصري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليسجل ثالث الأهداف بعدما اصطدمت بالمدافع هوجو بوينو في طريقها للمرمى.

وفي سياق متصل، تحدث بيب ليندرز مدرب فريق ليفربول المُساعد للألماني يورجن كلوب، عن لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، وكذلك عن موقف الريدز من مباراة ليستر سيتي في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال ليندرز الذي أدار المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليستر سيتي نيابةً عن كلوب: لقد أخبرت محمد صلاح أنا أحب ابتسامتك لأن عندما تبتسم، الكرة تبتسم معك.

وواصل مدرب الريدز عن صلاح: إنه يحطم الأرقام رقمًا تلو رقم، إنه لاعب مميز للغاية، مُعلم، قائد، أراه في الصالة الرياضية، يأتي مبكرًا، أرى رجلًا محترفًا حقيقيًا ولديه خبرة، رجلًا يمكنه القيادة دون شارة القيادة، هذا شيء مميز.