السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«البطل للتطوير العقاري» تبرم شراكات إستراتيجية مع كيانات كبرى

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 10:20 ص
المهندس عماد دوس
المهندس عماد دوس

تمتلك شركة «البطل للتطوير العقاري» سابقة أعمال تمتد لأكثر من 40 عامًا، وكانت من أولى شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر، وتحديدًا في السوق الكندية.
ومنذ انطلاق شركة «البطل للتطوير العقاري» تم الحرص على تقديم مشروعات مميزة تحقق إضافة للقطاع العقاري، واتباع أحدث المعايير الإنشائية والتصميمية لتحقيق أعلى مستوى من الجودة.

التعاقد مع AMACO لتنفيذ الواجهات والأسقف الزجاجية بتكلفة 150 مليون جنيه

وتواصل شركة «البطل للتطوير العقاري» التعاقد مع كيانات متخصصة كبرى لتنفيذ مشروعاتها القائمة، من بينها «روك كابيتال 1» بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تستعد لتسليمه خلال عام، وكذلك «روك جولد» بالتجمع الخامس؛ أول مول للذهب والجمال في مصر.

وأعلنت شركة «البطل للتطوير العقاري» مؤخرًا عن التعاقد مع شركة AMACO؛ إحدى الشركات الرائدة بالسوق المصرية، لتنفيذ الواجهات لمشروع «روك كابيتال 1»؛ أكبر مشروع إداري خدمي بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة البطل  للتطوير العقاري

وبلغت قيمة التعاقد بين شركة «البطل للتطوير العقاري» وشركة AMACO 150 مليون جنيه، وتشمل الأعمال محل التعاقد تنفيذ الواجهات الزجاجية والأسقف الزجاجية التي تستخدم للإنارة الطبيعية والحفاظ على درجات الحرارة وتوفير الطاقة للمبنى.

وتعد شركة AMACO واحدة من أكبر الشركات العاملة بمصر والشرق الأوسط في مجال تشطيبات الواجهات وصناعة الألومنيوم، ولديها سابقة أعمال مميزة لصالح مشروعات التنمية القائمة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مشروعات مدينة العلمين الجديدة.

الجودة

شركة TKE التابعة لـ Thyssenkrupp تتولى توريد المصاعد والسلالم المتحركة لمشروعي «روك كابيتال 1» و«روك جولد»

كما تعاقدت شركة «البطل للتطوير العقاري» مع واحدة من أكبر الشركات الرائدة، وهي شركة TKE التابعة لـ Thyssenkrupp، لتوريد المصاعد والسلالم المتحركة لمشروعي «روك كابيتال 1» بالعاصمة الإدارية الجديدة، و«روك جولد مول» بالتجمع الخامس، وذلك لتحقيق أعلى معدلات الجودة.

وتمتلك شركة TKE التابعة لـ Thyssenkrupp ميزة تنافسية باستخدام الحلول الرقمية المتطورة، والسعي إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة والاستدامة، التي من خلالها تتيح حلول الحفاظ على مساحات المباني دون إهدار، وتقليل وقت الانتظار، وكذلك تحرص على توفير تقنيات متطورة في الأمان والصيانة الدورية والحديثة.

وشركة Thyssenkrupp لديها سابقة أعمال مميزة لصالح قطاعات مختلفة، ومن ضمن المشروعات التي نفذتها مطار القاهرة الدولي ومطار شرم الشيخ الدولي ومطار الغردقة الدولي والبنك الأهلي المصري والمتحف القومي للحضارة ومستشفى سرطان الأطفال، بالإضافة إلى فنادق «هيلتون هليوبوليس تورز» و«رويال مكسيم بالاس كمبينسكي».

أعلى معدلات تنفيذ

تسليم «روك كابيتال 1» أكبر مشروع إداري خدمي بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية خلال عام

ونجحت شركة «البطل للتطوير العقاري» في تحقيق أعلى معدلات تنفيذ لمشروعاتها، خاصة مشروعي «روك كابيتال 1» بالعاصمة الإدارية الجديدة و«روك جولد مول» بالتجمع الخامس.

ويعد مشروع «روك كابيتال 1» أكبر مبنى إداري في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكانت شركة «البطل للتطوير العقاري» قد أنهت منذ أشهر أعمال الخرسانات، لتصبح الشركة مرشحة لأن تكون من أولى شركات القطاع الخاص التي تقوم بتسليم مبانٍ إدارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، وذلك وفقًا لمعدلات التنفيذ الحالية.

وكان مشروع «روك كابيتال 1» قد فاز بجائزة Luxury Life style award 2023، وهو أحد مشروعات شركة «البطل للتطوير العقاري»، وصنفته الجائزة باعتباره أفضل مشروع تطوير تجاري فاخر في 2023 The Best Luxury Commercial Development.

بينما يعد مشروع «روك جولد Rock Gold» أول مول للذهب والجمال في مصر، ويعد المول الأول من نوعه لتلبية جميع احتياجات المرأة، ليجمع أرقى العلامات الشهيرة للذهب، بالإضافة إلى مراكز وعيادات تجميل وبيت أزياء وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال، لإتاحة تجربة تسوق مميزة للأمهات، وكذلك جيم وبنوك ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.

ويقع مول Rock Gold بـ «جولدن سكوير» بالقاهرة الجديدة على امتداد «محمد بن زايد»، وعلى بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 11 ألف متر مربع، وتبلغ مساحة المباني 40 ألف متر، بالإضافة إلى 3000 متر خدمات، كما يضم ساحات جلوس ولاندسكيب وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة.

مبيعات قياسية

واحتفلت شركة «البطل للتطوير العقاري» بتحقيق أعلى نسب مبيعات وافتتاح مقر جديد للمبيعات بداخل مشروعها الرائد «روك كابيتال 1»، وحرصت شركة «البطل للتطوير العقاري» على تكريم شركاء النجاح لها في تحقيق النسب البيعية ومعدلات التنفيذ العالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تُسابِق الشركة الزمن للانتهاء من الأعمال البنائية بالمشروع.
الشراكات بغرض الإسراع من التنفيذ وتقديم أعلى مستوى من الجودة

إقرأ أيضا

أمينة شلباية تقدم برنامج IN برعاية Rock Gold Mall أول مول في مصر للذهب والجمال

البطل للتطوير العقاري تتعاقد مع «AMACO» بـ150 مليون جنيه لتنفيذ أعمال الواجهات في روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية

«البطل للتطوير العقاري» تحتفل بافتتاح مقر جديد للمبيعات بالعاصمة الإدارية