الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للموظفين؟

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 03:13 م
هل يوم الخميس القادم
هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للموظفين؟

يتسائل الكثير الآن عن هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للموظفين؟، والاهتمام العريض بقائمة الإجازات الرسمية التي تمنحها مصر في المناسبات المتعددة في جميع محافظات الجمهورية.


 

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للموظفين؟

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر للموظفين؟ نجيب على هذا التساؤل الآن حيث يسعى العديد من الموظفين، إلى معرفة إن كان هناك عطلة رسمية يوم الخميس المقبل أم لا؟، فمع اقتراب الاحتفال بيوم 6 أكتوبر المجيد، يعد من أهم المناسبات الوطنية المميزة في مصر، حيث تمنح الدولة جميع الموظفين بالقطاع الحكومي والهيئات التابعة لها، وغيرها من شركات قطاع الأعمال إجازة رسمية مدفوعة الأجر في مثل هذا اليوم، حيث يأتي يوم السادس من أكتوبر الجمعة المقبلة، الأمر الذي جعل العديد من الموظفين يتساءلون حول موعد الحصول على الإجازة وهل سيتم ترحيلها إلى يوم آخر ومتى سيكون؟ في محافظات الجمهورية. 

 

إجازة يوم الخميس القادم 5 أكتوبر 2023 في مصر 


وعلى صعيد متصل، أكد “مصطفى مدبولي”، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن يكون يوم الخميس الذي يوافق “5 أكتوبر 2023”، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في المصالح الحكومية المختلفة، والوزارات، والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلًا من الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 في جميع محافظات الجمهورية.

طالع المزيد أيضا: