الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

لندن وأبو ظبي وبودابست.. وجهات جديدة لشركة «ويز إير» من مطار سفنكس

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 05:42 م
أصول مصر


قال اللواء أحمد حمدي، مدير عام شركة ستار افيشين، وكيل شركة ويز اير في مصر، أنها ستبدأ من نهاية الشهر الجاري تشغيل رحلات إلي لندن وأبو ظبي، من مطار سفنكس.

وقال في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أن أولي الرحلات ستبدأ في 40 أكتوبر من مطار سفنكس إلي مطار ليوتن في لندن بواقع 4 رحلات أسبوعيا، مضيفا أن الشركة أيضا ستسير رحلات إلي مطار بودابست.

 

لندن وأبو ظبي وبودايست.. وجهات جديدة لشركة ويز اير من مطار سفنكس

 

وأضاف أنه في يوم 31 أكتوبر سيتم تسير ثلاث رحلات أسبوعيا إلي مطار بودابست في المجر، كما سيتم تسيير رحلات إلي مطار أبو ظبي.

وأشار حمدي إلى أن الشركة ستبدأ في 29 أكتوبر رحلات إلي مطار أبو ظبي بواقع 3 رحلات أسبوعيا من مطار سنفكس.

وأضاف أنه من جانب أخر ستبدأ شركة فويلتج في عمل رحلات إلي الأقصر  من مطار أورلي في فرنسا في أول نوفمبر، ورحلة أخري من مدار مدريد إلي الأقصر.

الجدير بالذكر أن ويز اير تسير من مطار سنفنكس  4 رحلات أسبوعيًا إلي إيطاليا " ميلانو، روما، فينيسيا، مالبينسا" بدأتها منتصف يونيو الماضي.

 

اعتزم الشركة زيادة رحلاتها الوافدة من بريطانيا

 

وكان حمدي قد أشار في تصريحات سابقة لأصول مصر اعتزم الشركة زيادة رحلاتها الوافدة من بريطانيا الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر من مطاري هيثرو وجيتويك في انجلترا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” أنه من  المنتظر أن يتم زيادة الرحلات الي 8 رحلات أسبوعية بدلًا من 5 رحلات في الوقت الراهن، بواقع 4 رحلات من كل مطار.

جدير بالذكر أن الشركة رفعت عدد رحلاتها إلي 5 رحلات بداية موسم الصيف الحالي، وكانت في الشتاء الماضي رحلتين فقط .

وفى وقت سابق، قال اللواء أحمد حمدي، رئيس شركة ستار افيشين، الوكيل التجاري لشركة ويز اير أن الشركة ستسير 3 رحلات أسبوعيًا من مطار  لوتون في العاصمة البريطانية لندن، ومطار "سفنكس الدولي" في القاهرة.

وأضاف حمدي في تصريحات خاصة لأصول مصر، أن الرحلات ستبدأ من 30 أكتوبر المقبل.

في ذات السياق أكد اللواء أحمد حمدي، رئيس شركة ستار فيش، أن ويز اير سوف تبدأ أيضا في تسيير رحلات من مطار بودابست في المجر إلي مطار سفنكس بداية من 31 أكتوبر، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية.