الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

«الخير للتمويل» تفاوض 4 جهات على قروض بأكثر من 200 مليون جنيه

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:24 ص
هناء الهلالي العضو
هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل

قالت هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، إن شركتها تتفاوض علي قروض خلال الفترة الحالية بأكثر من 200 مليون جنيه مع بنك أبو ظبي التجاري، والبنك العربي الافريقي، المصرف المتحد، وجهاز تنمية المشروعات.

160 مليون جنيه إجمالي القروض التي حصلت عليها الشركة

وأضافت الهلالي في تصريحات خاصة، أن حجم القروض التي حصلت عليها الشركة من بدايتها حتي الان تصل الي 160 مليون جنيه.

وذكرت أنه تم الحصول علي تلك القروض من البنك الأهلي بقيمة 60 مليون جنيه، وبنك مصر بـ50 مليون جنيه، والبنك الزراعي 30 مليون جنيه، وبنك قناة السويس 20 مليون جنيه

ولفتت إلي أن شركة الخير للتمويل متناهي الصغر رفعت رأسمالها إلي 40 مليون جنيه


عدد فروع الشركة حاليا 19 فرع


وأشارت إلي أن عدد فروع الشركة حاليا ١٩ فرع في محافظات وجه قبلي، الأقصر، قنا، أسوان، الفيوم، وفي محافظات وجه بحري، كفر الشيخ، المنوفية، الشرقية.

وأوضحت أن الشركة تركز علي تمويل المشروعات  الطموحة في التصنيع الزراعي، تربية المواشي، وتدوير المخلفات، كما تركز علي المشروعات الزراعية الذكية smart green projects، ومشروعات بيئية تحقق الاستدامة.


تعمل الشركة علي تحسين مستوى المعيشة

وأكدت انها تعمل علي تحسين مستوى المعيشة وادراج الشمول المالي كهدف استراتيجي من خلال فتح حسابات بنكية لعملاء الشركة مع البنك الزراعي وهيئة البريد بالاضافة إلى تحويل القطاع الغير رسمي في المنظومة الاقتصادية للدولة.


وذكرت اننا جميعا نتطلع الي شراكة متميزة ومثمرة في خدمة القطاع الزراعي  من خلال مشروعات استراتيجية تحقق أهداف الدولة في التصنيع الزراعي والبيئة وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع الحيوي ودعم الشمول المالي وتحويل القطاع الغير رسمي لادراجه في الناتج القومي الاجمالي.