السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي»

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 05:35 م
بدء التحضير للجزء
بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

أعلن الفنان حاتم صلاح عن التحضير للجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي 8" لرمضان 2024.و قال حاتم صلاح خلال تصريحات تليفزيونية  إن شاء الله في الكبير الجزء الثامن، هي معلومة ناس كتير مش عارفاها ومش عارف صح ولا غلط إني قولت لكن هتشوفوا "نفادي إن شاء الله.

قدم حاتم صلاح شخصية نفادي الذى  ظهر في الجزء السادس لأول مرة 

وقدم حاتم صلاح شخصية "نفادي" الذى  ظهر في الجزء السادس لأول مرة ثم في الجزء السابع كانت مساحة دوره أكبر.

على جانب آخر، يعرض لحاتم صلاح مسلسل "على باب العمارة" عبر منصة Watch it.

بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل  الكبير أوي

وتحدث حاتم صلاح عن دوره في المسلسل قائلا: "قرأت الورق في 3 ساعات كان مكتوب 5 حلقات المؤلف مصطفى حمدي عظيم بيكتب مواقف كوميدية جميلة، بعد 5 ساعات كلمت المخرج وقلت له إني موافق، كنت خايف من شخصية "عوض" لأنه صعيدي زي "نفادي" وكنت عايز أعمل حاجة بعيد، صعيدي لكن مقربش فيها من شخصية "نفادي" اللي نجحت مش عايز استغل نجاحه، اشتغلت مع محمد خليفة مدير أعمالي على المسلسل واشتغلت مع مصحح اللهجة عبد النبي الهواري وفكرة نزول "عوض" للقاهرة والثقافة المختلفة".
وعرضت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "على باب العمارة" عبر منصة Watch it.

ومسلسل "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، محمد محمود، آية سماحة، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

المسلسل المكون من 10 حلقات ويعرض منه حلقتين أسبوعيا كل أربعاء، من بطولة الفنان حاتم صلاح وهو الذي يجسد الشخصية الرئيسية "عوض،" والفنان محمد رضوان في شخصية حامد وآية سماحة في شخصية نوسة، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي.

وينضم للمسلسل نخبة من النجوم كضيوف شرف في حلقات متفرقة من ضمنهم أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن حسن، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

تاريخ مسلسل الكبير أوى

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم). يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

إقرأ أيضا

متوفر.. مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

مشاهده مسلسلات رمضان 2023 برنامج رامز جلال 2023 تليجرام

الآن لينك تحميل مسلسلات رمضان 2023 تليجرام على الموبايل مجاني