السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

التليفزيون الكندي يستضيف «البطل للتطوير العقاري» للحديث عن أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 03:40 م
البطل للتطوير العقاري
البطل للتطوير العقاري

تمكن مشروع روك كابيتال 1 بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى يقوم بتنفيذه شركة " البطل للتطوير العقاري " من جذب اهتمام المستثمرين الكنديين نظرًا للموقع المميز بقلب الحي الحكومي وبالقرب من القصر الرئاسي والبنك المركزي ومبني البورصة المصرية والوزارت بالعاصمة الإدارية.
 


وأستضاف الإعلامي رامي بطرس ممثل التليفزيون الكندي المهندس عماد دوس الرئيس التنفيذي لشركة البطل للتطوير العقاري في حوار عن تنوع مشروعات الشركة في القاهرة الكبرى ونسب الإنجاز خلال الفترة السابقة بالأخص مشروع "روك كابيتال 1".

مشروع روك كابيتال 1

أوضح المهندس عماد دوس في حواره أن مشروع "روك كابيتال 1" يعد أكبر مبني إداري بالعاصمة الإدارية في الوقت الحالي حيث يوفر مساحات إدارية متنوعة تصل إلى 9000 م² بالدور الواحد مشيرًا إلى أن شركة البطل للتطوير العقاري تحرص على انتقاء مواقع مشروعاتها بعناية شديدة.

شركة البطل للتطوير العقاري

وأضاف أن شركة البطل للتطوير العقاري حرصت على التعاون مع كبار الاستشاريين لتنفيذ مشروع " روك كابيتال 1 " مثل المهندسة المعمارية العالمية هايزل وونغ من المكتب المعماري الشهير WSW Architects والتى قامت بتصميم المبنى، كما تم التعاون مع مكتب Cracknellلتصميم اللاندسكيب، وتولى أعمال التخطيط المكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group، ويقوم مكتب ECG بدور الاستشاري العام.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروع متكامل يخلق بيئة عمل صحية لرواد الأعمال والموظفين تسهم بدورها فى زيادة الإنتاجية وذلك تطبيق أحدث معايير الاستدامة كما يضم كافيهات ومطاعم ومساحات مفتوحة تصلح لممارسة الانشطة خلال اليوم.

وتابع المهندس عماد دوس أن الشركة حرصت على تنويع المساحات الإدارية بالمشروع لتلبية احتياجات أكبر شريحة من رواد الأعمال والشركات متعددة الجنسيات فتبدأ المساحات الإدارية من 80 متر.

حيث تبلغ المساحة البنائية الإجمالية للمشروع 100 ألف متر مربع، ويتكون "روك كابيتال 1 " من طابقين تحت الأرض بمساحة 22 ألف متر مربع مجهز للسيارات الكهربائية، وطابق أرضى و7 أدوار علوية متكررة، ومن المقرر بدء التسليم بالمشروع العام المقبل.

من الجدير بالذكر أن شركة "البطل للتطوير العقاري" حصلت على جائزة " Luxury Life style award 2023" عن مشروعها " روك كابيتال 1 " وصنفت الجائزة المشروع   كأفضل مشروع تطوير تجاري فاخر في 2023 " The Best Luxury Commercial Development "  .


وأضاف أن فرص الإستثمار بالسوق العقاري بمصر تتسم بتحقيق أعلى العوائد الاستثمارية فالأسعار دائمًا ماتشهد زيادات حتى أوقات التحديات الاقتصادية نظرًا للطلب الكبير والمتزايد ومع ارتفاع التضخم يزيد الطلب على العقار واللجوء اليه باعتباره المخزن الاكثر أمانًا للقيمة مشيرًا إلى أن أسعار العقارات في العامين الاخيرين  زادت بمعدل 3 أضعاف وهو ماحقق مكاسب كبري للمستثمرين.
 

البطل للتطوير العقارى 
 

تمتلك شركة "البطل للتطوير العقارى" سابقة أعمال تمتد أكثر من 44 عامًا ونفذت سلسلة من المشروعات في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وأطلقت مؤخرًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشركة البطل للتطوير العقاري  من أوائل الشركات العقارية  التى توسعت خارج مصر وتحديدًا فى السوق الكندي ونفذت مشروعات عبر شركتها التابعة " دوس هومز " من بينها مباني لـ Scotia Bank، CIBC Tim Hortons، A&W، Burger King  .

اقرأ ايضا:

البطل للتطوير العقاري تتعاقد مع «AMACO» بـ150 مليون جنيه لتنفيذ أعمال الواجهات في روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية

«البطل للتطوير العقاري» تبرم شراكات إستراتيجية مع كيانات كبرى
 

البطل للتطوير العقاري تتعاقد مع TKE لتوريد المصاعد والسلالم المتحركة