الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

وزير الإسكان يصدر حركة تغييرات لرؤساء أجهزة العلمين ورشيد الجديدة

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 09:13 م
الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

كلف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة،   المهندس أحمد إبراهيم  برئاسة جهاز مدينة العلمين الجديدة بدلا من المهندس وائل سمير . 

وكان  المهندس أحمد إبراهيم، يعمل رئيساً  لجهاز مدينة رشيد الجديدة وغرب كارفور. 

ترقية المهندس أيمن البزاوي نائب رئيس جهاز مدينة رشيد الجديدة،

و من جهة أخري أصدر قرارا بترقية المهندس أيمن البزاوي نائب رئيس جهاز مدينة رشيد الجديدة، رئيسا للجهاز والمشرف على غرب كارفور بالإسكندرية، خلفا للمهندس أحمد إبراهيم، الذي تولى رئاسة جهاز مدينة العلمين الجديدة.

وجاء ذلك القرار بعد زيارة وزير الاسكان  لمدينة العلمين الجديدة، ويعد ذلك القرار الثاني الذي يتخذه الوزير بإقالة رئيس جهاز خلال جوله، حيث سبق واتخذ ذلك القرار في مدينة المنصورة الجديدة، وتأتي التغييرات في إطار دفع العمل في المشروعات الكبرى، التي يتم تنفيذها في المدن الجديدة، وأنه يتم تقييم أداء جميع القيادات بشكل مستمر، لما فيه مصلحة العمل.

ترقية نائب مدينة رشيد الجديدة رئيسا للجهاز

كما أصدر وزير الإسكان، قرارا اخر بتكليف كلا من المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الإشراف علي مدينة العلمين الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها ودفع معدل العمل.

تشكيل فرق عمل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

وأصدر الدكتور عاصم الجزار، تعليمات مشددة بتشكيل فرق عمل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، للتواجد على مدار الـ24 ساعة، بمواقع العمل بمختلف المشروعات، لمتابعة الموقف التنفيذى على مدار الساعة، للانتهاء من تنفيذ المشروعات بأسرع وقت.

تكثيف أعداد العمالة بجميع مواقع العمل بمختلف المشروعات

ووجه وزير الإسكان، بتكثيف أعداد العمالة بجميع مواقع العمل بمختلف المشروعات، والعمل فى ورديات على مدار اليوم، والتعامل بجدية وحزم وحسم، مع المقاولين المتقاعسين عن التنفيذ طبقًا للجداول الزمنية المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروعات.