الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ياسين منصور: «بالم هيلز» ضخت 250 مليار جنيه في تنمية 16 مليون متر

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 12:31 م
ياسين منصور: بالم
ياسين منصور: بالم هيلز ضخت 250 مليار جنيه فى تنمية 16 مليون

 

قال رجل الأعمال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير أن الشركة تمكنت من تنفيذ مشروعات متنوعة على مساحة 16 مليون متر مربع باستثمارات تجاوزت 250 مليار جنيه. 

وأشار فى تصريحات خلال افتتاحه أكاديمية Right to Dream مصر في مدينة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، الى ان الشركة تعتزم استثمار 20 مليار جنيه فى تنفيذ المرحلة الثانية من مدينة " باديا " أول مدينة مستدامة في مصرو أكبر مشروع سكني بغرب القاهرة في مدينة أكتوبر الجديدة.

ياسين منصور 

ياسين منصور: بالم هيلز ستضخ 20 مليار جنيه فى تنفيذ المرحلة الثانية من “ باديا ” 

ولفت الى ان مساحة المرحلة الثانية 270 فدانًا، وتبلغ المساحة الاجمالية للمشروع 3000 فدان. 

وأوضح ان  بالم هيلز أنهت  الاعمال  الإنشائية للجزء السكني من المرحلة الأولى من مدينة باديا على مساحة 340 فدانًا تضم 3372 وحدة سكنية ما بين فيلات وشقق سكنية بمساحات متنوعة، وتم بيعها بالكامل، إضافة إلى إنجاز نسبة كبيرة من الجزء الخدمي، ليصبح المشروع جاهزا للسكن الفوري وتلبية الخدمات للسكان. 

بالم هيلز أنفقت 12 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من “ باديا ” 

واشار الى أن الشركة أنفقت 12 مليار جنيه استثمارات على تنفيذ هذه المرحلة، الأمر الذي وفر نحو 2000 فرصة عمل في مختلف المجالات، بجانب المئات من فرص العمل غير المباشرة طوال فترة تطوير المشروع.

وأكد ياسين منصور، أنه تم تسليم 1600 وحدة لسكان المرحلة الأولى، وبالفعل هناك عدد من الأسر تعيش حاليًا بالمدينة.

وقال ياسين منصور: إن مشروع باديا يحقق قيمة مضافة للقطاع العقاري المصري، إذ يعد المشروع بمثابة انطلاقة لتحقيق التنمية بمدينة أكتوبر الجديدة، والتي ستصبح وجهة رئيسية للمطورين خلال الفترة المقبلة، بفضل موقعها الاستراتيجي والاستثمارات الضخمة التي أنفقتها الدولة لتوفير بنية تحتية متكاملة إضافة إلى الطرق والمحاور ووسائل النقل الحديثة، كما أن "باديا" أول مدينة مستدامة في مصر، وهو ما يتماشى مع التوجه العالمي للحفاظ على البيئة، مما يسهم في جذب استثمارات أجنبية مباشرة للمشروع، وزيادة عوائد الدولة من حصيلة الصادرات العقارية.

ياسين منصور: “ باديا ” ساهم فى نمو مبيعات بالم هيلز بنسبة 100 % 

و أشار ياسين منصور، إلى أن الشركة حققت نموًا بنسبة 229%، خلال النصف الأول من العام الجاري، موضحًا أن مشروع "باديا" ساهم في نمو مبيعات الشركة بنسبة 100% على أساس سنوي، لتصل مبيعات الشركة إلى 35 مليار جنيه خلال الـ 9 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2023.

رئيس الوزراء بتنفقد مشروع باديا 

رئيس الوزراء يتفقد مشروع “ باديا ” بحضور وزراء الإسكان والشباب والتربية والتعليم 

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع "مدينة باديا" أحد مشروعات الشراكة بين "وزارة الإسكان" وشركة "بالم هيلز للتعمير"، بمدينة أكتوبر الجديدة،  ورافق "رئيس الوزراء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

 

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى عرض حول "مدينة باديا" من ياسين منصور، أشار خلاله إلى أن شركة "بالم هيلز" وقعت مذكرة تفاهم لتطوير مشروع باديا بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال المؤتمر الاقتصادي الذي عُقد في مارس عام 2015 بمدينة شرم الشيخ، وبعد عامين تم استكمال إجراءات مذكرة التفاهم وتوقيع عقود تطوير المشروع على مساحة 3 آلاف فدان بمدينة أكتوبر الجديدة، ومن المقرر أن يضم 50 ألف وحدة سكنية بإجمالي استثمارات 100 مليار جنيه، ليصبح المشروع الأضخم والأكبر بين عقود الشراكة الموقعة في المؤتمر، وأول مدينة ذكية متكاملة في غرب القاهرة.

باديا