السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خلال الإحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الاكاديمية العسكرية

مدير الكلية الجوية: تطوير دائم في المناهج وفي قدرات أعضاء هيئة التدريس

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 05:57 م
مدير الكلية الجوية
مدير الكلية الجوية

قال  اللواء طيار أركان حرب مدحت كامل، نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الجوية، أن هناك تطوير دائم ومستمر بالمناهج خاصة فى ظل التطور السريع فى أسلحة الجو والذى يتطلب أيضا تطويرًا فى قدرات أعضاء هيئة التدريس. 

مدير الكلية الجوية: الطلاب تم إعدادهم جيدًا فى الأعوام الماضية بما يتناسب مع التطوارت العالمية 

وأشار خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الاكاديمية العسكرية، أن طلاب الكلية الجوية تم إعدادهم جيدًا على مدار الاعوام الماضية وتم رفع القدرات بما يتناسب مع التطورات العالمية فى الطيران والملاحة كما كان يتم الحرص على رفع خبرات الطالب ليدرك كل التطورات ماحوله بالعالم بصورة مستمرة. 

 واوضح انه يتم تدريب الطلاب على نظم التسليح وعلوم الطيران كما تقوم الكلية بدور كبير فى عملية التوعية والتثقيف، باعتبارها مهمة قومية فى تلك الفترة، للإجابة عن كل تساؤلات الطلاب، وإشراكهم فى الصورة العامة للدولة المصرية وما تقوم به.

 مدير الكلية الجوية: الطالب يحصل على دبلومات جديدة 

 

وأكد مدير الكلية الجوية، أن هناك إضافة تمت فى الكلية الجوية خلال الأعوام الماضية، وكذلك يحصل الطالب على دبلومات جديدة، وهذا يعد دفعة كبيرة للطلبة.

واضاف  أن الكلية تضم عددا كبيرا من الوافدين الذين يعتبرون سفراء لدولتهم فى الكلية الجوية، ويخضع الوافدون لكل العوامل التى يتعرض لها الطلاب الآخرون، ويتم تجهيزهم وتأهليهم فى أعلى وأجود المعامل، وكل وسائل التدريب المتطورة، والمحاكيات، وكذلك التدريب العملى على الوحدات، والمشاركة فى التدريبات المشتركة.