السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حوارات

رئيس مجلس إدارة الشركة:

ضياء الدين فرج: «هوم تاون للتطوير العقاري» تؤسس شركتَي مقاولات وإدارة مشروعات لتقديم أعلى جودة للعملاء

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 05:48 م
ضياء الدين فرج رئيس
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى

تستهدف شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» التوسع في السوق المصرية والاستمرار في تقديم مشروعات بأعلى مستوى من الجودة، وذلك من خلال تأسيس شركات تابعة تساهم في تنفيذ المشروعات في التوقيتات المحددة، وكذلك تقديم خدمات ما بعد البيع التي تضمن إرضاء العملاء وتحقيق أعلى العوائد الاستثمارية.

الاستعانة بالعديد من الخبرات والكوادر الشابة في الشركات الجديدة للتنفيذ في التوقيتات المطلوبة وتحقيق أعلى العوائد للمستثمرين

وكشف السيد ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» – خلال حواره لمجلة «أصول مصر» عن أن الشركة قامت منذ فترة بتأسيس شركة مقاولات تابعة لها لضمان تنفيذ المشروعات بالجودة المطلوبة والالتزام بالجدول الزمني المحدد، كما يجري حاليًّا تأسيس شركة لإدارة المشروعات والمراكز التجارية المنفذة من قِبَل الشركة، التي سيتم البدء في تشغيلها تباعًا.

ضياء الدين فرج: «هوم تاون للتطوير العقاري» تؤسس شركتَي مقاولات وإدارة مشروعات لتقديم أعلى جودة للعملاء

وأضاف أنه سيتم الاستعانة بالعديد من الخبرات والكوادر الشابة في الشركة الجديدة، وذلك لتقديم أعلى مستوى من خدمات الإدارة للبراندات والكيانات الكبرى التي تم وسيتم التعاقد معها بمشروعات «هوم تاون» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نستعد لبدء التسليم بأول مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة في 2024

وأوضح أن شركة «هوم تاون» تستعد لبدء التسليم بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2024.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» إن الشركة أول مطور عقاري بالعاصمة الإدارية يتعاقد مع أكبر وأقوى 50 علامة تجارية عالمية، وهو ما يعزز من القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة، كما أنه يجعلها تستهدف شرائح مجتمعية وأسواقًا جديدة غير مسبوقة، وخاصة في ضوء الارتفاع في معدلات التنفيذ في مشروعات الشركة المختلفة.

التعاقد مع أكبر وأقوى 50 علامة تجارية عالمية يعزز القيمة الاستثمارية لمشروعاتنا

ونجحت «هوم تاون» في جذب أكثر من 50 علامة تجارية عالمية، ومنها علامات تجارية في قطاع الأزياء، أبرزها Bebe، Forever 21، BCBGMAXAZRIA، Bags Factory، Desigual، Gerry Weber، Bridal Dreams Store، Eden Park، Marina Rinaldi، Menbur، Promod، Pronovias، Women’s Secret، BSB، Lipsy.

كما حرصت الشركة على استقطاب أكبر المطاعم العالمية، مثل Meats & Bread، Ponderosa، Steakhouse، في حين جرى التعاقد أيضًا مع كبرى السينمات العالمية، وهي Premiere Cinemas، بالإضافة إلى أكبر براندات التجميل، مثل Wissam Sargi.

التوسعات

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» إنه اتخذ قرارًا بالتوسع في السوق العقارية بعد أن عمل لسنوات بالقطاع الصناعي والمقاولات، وذلك نتيجة حركة النمو الكبرى التي شهدتها السوق العقارية والطفرة العمرانية التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي شملت تنفيذ مدن جديدة وواعدة وبنية أساسية قوية.

الشركة مستمرة في التوسع لثقتها بقوة القطاع ولتلبية مطالب عملائها بتنفيذ مشروعات جديدة

وأضاف أن القطاع العقاري قوي رغم التحديات التي يعانيها العالم كله، مشيرًا إلى أن الشركة مستمرة في التوسع، وذلك لثقتها بقوة القطاع، بالإضافة إلى اكتسابها قاعدة كبرى من العملاء الذين يطالبون الشركة بتنفيذ مشروعات جديدة.

نجاح المطور يقاس بالتشغيل والإدارة الناجحة بعد البيع والاستمرارية في الابتكار

ولفت إلى إيمان «هوم تاون للتطوير العقاري» بأن نجاح المطور ليس في التنفيذ والبيع، ولكن في التشغيل الناجح بعد تسليم المشروعات وجودة خدمات ما بعد البيع، وكذلك الاستمرارية في التطوير والابتكار.

وتنفذ شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحقق معدلات إنجاز مرتفعة بها.

العاصمة الإدارية تتمتع بمزايا استثمارية لا تتكرر في مصر وفي العالم

وقال السيد ضياء الدين فرج إن الشركة نفذت 85% من إجمالي الإنشاءات بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة zaha park، ومن المقرر تسليمه وافتتاحه خلال العام المقبل.

ويقع مشروع zaha park في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة وبين الأحياء السكنية R2 وR3، وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه بتلك المنطقة، ويتكون من 10 طوابق، ويقدم المشروع خدمات إلى ما يقرب من 25000 وحدة سكنية، وتم تركيب الـ electromechanical الخاص بالمشروع.

وأنهت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» 100% من الأعمال الخرسانية من مشروعla Fayette، وهذا المشروع يُعَدُّ مقصدًا ترفيهيًّا بمنطقة وسط الداون تاون، ويقع المشروع في مكان مميز يطل على واجهة الداون تاون بالعاصمة الإدارية وأمام فندق الماسة، وبجانب الحي المالي والحي الحكومي، ويتميز المشروع بوجوده في منطقة البلازا التي تتكون من 25 ألف متر مربع، وهي فرصة للوجود على إطلالة رائعة ومساحة مفتوحة.

كما حققت الشركة معدلات تنفيذ قوية في مشروع UDORA mall، ويقع المول في موقع متميز في واجهة الداون تاون وأمام فندق الماسة مباشرة، ويتميز بوجود المطاعم العالمية في الطابق الأرضي، والـ food court في الطوابق الأخيرة، ويتميز المشروع بقربه من محطة المونوريل الرئيسية والحي المالي والحي الحكومي.

وأشار ضياء الدين فرج إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي وله مزايا استثمارية لا تتكرر في مصر وفي العالم بالكامل، وهذه المزايا تدفع كل الشركات الموجودة في المشروع إلى أن تبتكر في كل تفاصيل مشروعاتها، وأن تنفذ منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية.

وأكد أن الشركة لديها فلسفتها الخاصة في التطوير العقاري، التي تمكِّنها من أن تكون لها بصمة معمارية واستثمارية واضحة في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى أهمية المرونة التي تتمتع بها الشركة والتي تمكِّنها من تنفيذ خططها الطموحة، وذلك رغم التحديات الاقتصادية العالمية التي تؤثر على الأسواق المحلية.

وعن الانتخابات الرئاسية قال رئيس شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» إن المرحلة الحالية تتطلب استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورة جديدة لاستكمال المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها، وكذلك لاستمرارية الأمن والاستقرار اللذين يعتبران سمات مميزة يفتقر إليها العديد من الدول في ظل التهديدات الخارجية الحالية.

إقرأ أيضا